دونالد ترامب يعلن موافقتة على نشر وثيقة مثيرة للجدل تفضح عمليات تنصت للـ FBI
دونالد ترامب يعلن موافقتة على نشر وثيقة مثيرة للجدل تفضح عمليات تنصت للـ FBI

دونالد ترامب يعلن موافقتة على نشر وثيقة مثيرة للجدل تفضح عمليات تنصت للـ FBI

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دونالد ترامب يعلن موافقتة على نشر وثيقة مثيرة للجدل تفضح عمليات تنصت للـ FBI .

صحيفة الوسط - وافق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على نشر وثيقة تنتقد مكتب الأستجواب الفيدرالي "أف بي أي"، في ظل حرب تكسير العظام بين الإدارة الأمريكية والمكتب منذ بُلُوغ ترامب.

وذكرت مجلة "لوبوان" الفرنسية أن وثيقة سرية تهيج الطبقة السياسية في الولايات المتحدة، إذ يخشى الحزب الديمقراطي تسييس هذا الجهاز الاستخباراتي من قبل الإدارة الأمريكية الحالية مما يخلف أستطلاع على التحقيقات التي يجريها المكتب حول تدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية.

وأشارت المجلة أن الوثيقة غير المسبوقة كتبت بواسطة الرئيس الجمهوري المثير للجدل للجنة الاستخبارات بمجلس النواب الأمريكي، ديفين نونس، ضد رأي الأعضاء الديمقراطيين في اللجنة، انطلاقا من معلومات سرية، إذ تتناول الوثيقة عمليات تنصت أجريت بواسطة مكتب الأستجواب الفيدرالي على أحد أعضاء حزب ترامب في 2016، في إطار التحقيقات حول التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية.

ولفتت المجلة إلى أن ديفين نونس طلب تصريح ترامب لنشر الوثيقة التي تدين المكتب بالتجسس على الشعب الأمريكي خلال الانتخابات الرئاسية وهو ما يعتبر تعدي للسلطات.

وذكرت المجلة نقلا عن مسئول في الإدارة أن ترامب وافق على نشر الوثيقة، وسيعلن ذلك الأن الجمعة.

برجاء اذا اعجبك خبر دونالد ترامب يعلن موافقتة على نشر وثيقة مثيرة للجدل تفضح عمليات تنصت للـ FBI قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد