وزير بريطاني يصدم زملاءه ويستقيل على الهواء (الأن)
وزير بريطاني يصدم زملاءه ويستقيل على الهواء (الأن)

وزير بريطاني يصدم زملاءه ويستقيل على الهواء (الأن) حسبما ذكر جي بي سي نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير بريطاني يصدم زملاءه ويستقيل على الهواء (الأن) .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط :-  أشعر بخجل شديد.. كان يجب أن أكون متواجدا للإجابة على السؤال.. لذلك اسمحوا لي بأن أتقدم باستقالتي"، بتلك الكلمات فاجأ وزير المساعدات البريطاني لورد_مايكل_بيتس الحضور بمجلس العموم_البريطاني بسبب حضوره للمجلس متأخرًا.

وفي وقت لاحق، تَأَخَّر عن استقالته بعدما رفضها رئيس الوزراء معتبرا أنها "غير ضرورية".

وكان من المقرر أن ينوب بيتس عن رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا_ماي في الإجابة عن أسئلة أعضاءمجلس_العموم بسبب تواجد ماي في بكين إلا أنه حضر إلى الاجتماع بعد أن أنطلق بدقائق.وفق العربية 

وذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية إن اللورد مايكل_بيتس حضر الاجتماع متأخرًا لم يمكنه من الإجابة على السؤال الذي طرحته عضو مجلس العموم مما دفع عضو آخر بالحكومة التكفل بالرد نيابة عنه.

وقام بيتس بتقديم استقالته على الفور وغادر بعدها قاعة الاجتماع وسط صيحات أعضاء مجلس العموم الذين طالبوه بالعودة مرة أخرى والتراجع عن استقالته، إلا أنه أصر على المغادرة ولكن رفضتها تريزا ماي فيما بعد.


برجاء اذا اعجبك خبر وزير بريطاني يصدم زملاءه ويستقيل على الهواء (الأن) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز