الولايات المتحدة الأمريكية تكشف تحذيرتها من مغبة عقوباتها على موسكو
الولايات المتحدة الأمريكية تكشف تحذيرتها من مغبة عقوباتها على موسكو

الولايات المتحدة الأمريكية تكشف تحذيرتها من مغبة عقوباتها على موسكو

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الولايات المتحدة الأمريكية تكشف تحذيرتها من مغبة عقوباتها على موسكو .

صحيفة الوسط - حذرت وزارة الخزانة الأمريكية من مغبة فرض عقوبات تمس الديون السيادية والأوراق المالية الروسية، لما سيلحقه من تأثير سلبي على الأسواق المالية في العالم أجمع.

وذكرت وكالة "بلومبرج"، إن ذلك جاء في تقرير للوزارة الأن الجمعة، موضحة أن حكومة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تتوخى الحذر كثيرا قبل فرض مثل هذه العقوبات لما لها من تأثير سيء ليس على روسيا فقط بل أيضا وعلى المستثمرين الشعب الأمريكي والشركات إضافة إلى إعاقته للقدرة التنافسية بين كبار مديري الأسهم الشعب الأمريكي.

وأضاف التقرير: "نظرا لحجم الاقتصاد الروسي، وتشعبه في أسواق الأسهم العالمية، واحتمال امتثال الشركات العالمية للعقوبات الأمريكية، يصبح خطر تأثر الشعب الأمريكي كبيرا".

وأدرجت الوزارة مؤخرا شركة من الشركات الروسية في قائمة ما يعرف بـ"تقرير الكرملين" للعقوبات، ضمت أسماء شركات تجاوزت عائداتها الملياري دولار علي المدار السنوي مع مساهمة الدولة الروسية في أسهمها بنسبة 25 في المائة على الأقل،  وفقا لما ذكرته قناة "روسيا الأن" الإخبارية الروسية.

برجاء اذا اعجبك خبر الولايات المتحدة الأمريكية تكشف تحذيرتها من مغبة عقوباتها على موسكو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن