الولايات المتحدة الأمريكية تَحَكُّم عقوبات على 6 أفراد و7 كيانات تابعة لـ"حزب الله" الإرهابي
الولايات المتحدة الأمريكية تَحَكُّم عقوبات على 6 أفراد و7 كيانات تابعة لـ"حزب الله" الإرهابي

الولايات المتحدة الأمريكية تَحَكُّم عقوبات على 6 أفراد و7 كيانات تابعة لـ"حزب الله" الإرهابي حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الولايات المتحدة الأمريكية تَحَكُّم عقوبات على 6 أفراد و7 كيانات تابعة لـ"حزب الله" الإرهابي .

صحيفة الوسط - فرضت وزارة الخزانة الأمريكية الأن عقوبات على 6 أفراد و7 كيانات تابعة أو مرتبطة بمليشيات حزب الله اللبناني.

وذكر بيان للوزارة: "العقوبات الجديدة تستهدف العمليات التجارية لحزب الله، وتأتي عملاً بالقرار التنفيذي 13224 الذي يتلقي فجأة المتطرفين ومَن يقدمون الدعم للإرهابيين أو للأعمال المتطرفة".

والشخصيات الست بينهم 4 يقيمون في بيروت، هم جهاد محمد قانصو، وعلي محمد قانصو، وعصام أحمد سعد، ونبيل محمود عساف. إضافة لاثنين في بغداد، هما عبد اللطيف سعد ومحمد بدر الدين. ومعظمهم على صلة بشركة الإنماء للهندسة والمقاولات.

كما استهدفت العقوبات 7 كيانات مرتبطة بحزب الله في بيروت وسيراليون وغانا وليبيريا.

وذكر المسئولين بارزون في الإدارة الأمريكية - بحسب سكاي نيوز - إنها "الموجة الأولى" للحملة على حزب الله المدعوم من إيران، والضغط عليه. وأضافوا بأن الولايات المتحدة تقدر أن إيران ترسل لحزب الله نحو 700 مليون دولار سنويًّا.

برجاء اذا اعجبك خبر الولايات المتحدة الأمريكية تَحَكُّم عقوبات على 6 أفراد و7 كيانات تابعة لـ"حزب الله" الإرهابي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية