الخارجية الباكستانية تؤكد مـصرع 11 من مواطنيها في وَاقِع غرق قارب قبالة سواحل طربلـس
الخارجية الباكستانية تؤكد مـصرع 11 من مواطنيها في وَاقِع غرق قارب قبالة سواحل طربلـس

الخارجية الباكستانية تؤكد مـصرع 11 من مواطنيها في وَاقِع غرق قارب قبالة سواحل طربلـس حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الخارجية الباكستانية تؤكد مـصرع 11 من مواطنيها في وَاقِع غرق قارب قبالة سواحل طربلـس .

صحيفة الوسط - أثبتت وزارة الخارجية الباكستانية أن 11 شخصا من مواطنيها، من بين المهاجرين الذين لقوا حتفهم غرقا بعد حادث القارب الذي كان يقلهم قبالة السواحل الليبية الأن الجمذعة.

ونقلت شبكة «إيه بي سي» الأمريكية الأن الجمعة عن المتحدث باسم الوزارة، محمد فيصل، قوله إن دبلوماسيين باكستانيين وصلوا إلى سواحل طربلـس لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الحادث، مشيرا إلى أن السلطات الباكستانية ستحاول إعادة جثامين مواطنيها الذين لقوا حتفهم في الحادث.

وأشارت الشبكة إلى أن منظمة الهجرة التابعة للأمم المتحدة ذكرت إن هناك مخاوف من مـصرع نحو 90 مهاجرا غرقا في وَاقِع غرق القارب الذين كان يقل مهاجرين معظمهم من إسلام آباد.

برجاء اذا اعجبك خبر الخارجية الباكستانية تؤكد مـصرع 11 من مواطنيها في وَاقِع غرق قارب قبالة سواحل طربلـس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق