القوات التركية تهيمن على جبل استراتيجي في عفرين
القوات التركية تهيمن على جبل استراتيجي في عفرين

القوات التركية تهيمن على جبل استراتيجي في عفرين حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القوات التركية تهيمن على جبل استراتيجي في عفرين .

صحيفة الوسط - سيطر القوات التركيه، الأن الجمعة، على جبل دارمق الاستراتيجي في منطقة عفرين شمالي سوريا، الذي كانت تستخدمه وحدات حماية الشعب الكردية لاستهداف مدينة كيليس التركية، وذلك حسبما ذكرت وكالة "روسيا الأن".

ونشرت وكالة الأناضول التركية، مقاطع فيديو لرفع العلم التركي فوق الجبل، بعد أن قصفته القوات الخاصة التركية.

كما دكت المدفعية التركية المتمركزة بولاية هاتاي، مواقع القوات الكردية في منطقتي خاصة وقريقخان بالريف الغربي لعفرين.

وذكرت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة التركية أن الطيران التركي دمر 9 مواقع، ذكرت إنها تابعة لوحدات حماية الشعب الكردية وتنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية".

وأضافت الهيئة أنه تم القضاء على 12 إرهابيا، اليــوم الماضية، لتصل خُلاصَة المقاتلين الأكراد الذين قتلوا منذ بدء العملية العسكرية التركية إلى 823 شخصا.

من جهته، أعلن رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم، أنه خلال الأيام الـ12 الأخيرة سقطت على الأراضي التركية 82 قذيفة صاروخية أطلقت عبر الحدود، ما أسفر عن مـصرع 5 مدنيين أتراك وإصابة أضخم من 100 آخرين بجروح.

وأشار يلدريم، إلى أن إِفْرَاج الصواريخ من قبل الوحدات الكردية تسبب بتدمير مباني سكنية ومساجد، مضيفا أن القوات التركيه دمر مواقع وأنفاقا تابعة للقوات الكردية.

برجاء اذا اعجبك خبر القوات التركية تهيمن على جبل استراتيجي في عفرين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري