الولايات المتحدة الأمريكية تَحَكُّم عقوبات ضد 6 أشخاص و7 كيانات لصلتهم بـ«حزب الله»
الولايات المتحدة الأمريكية تَحَكُّم عقوبات ضد 6 أشخاص و7 كيانات لصلتهم بـ«حزب الله»

الولايات المتحدة الأمريكية تَحَكُّم عقوبات ضد 6 أشخاص و7 كيانات لصلتهم بـ«حزب الله» حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الولايات المتحدة الأمريكية تَحَكُّم عقوبات ضد 6 أشخاص و7 كيانات لصلتهم بـ«حزب الله» .

صحيفة الوسط - فرضت وزارة الخزانة الأمريكية، عقوبات ضد 6 أشخاص و7 كيانات تكشف النقاب عن إنهم على صلة بـ"حزب الله" اللبناني.

وذكرت وزارة الخزانة، في بيان، الأن الجمعة، أن الأشخاص الستة الذين شملتهم العقوبات هم 5 لبنانيين وعراقي، معظمهم مرتبطين بأعمال الهندسة والمقاولات.

وأضاف البيان أن الكيانات السبعة عبارة عن شركات مقراتها في بيروت، وسيراليون، وليبريا، وغانا.

وكان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، دعا حلفاء بلاده لإدراج "حزب الله" اللبناني على قائمة المنظمات المتطرفة، بذريعة التصدي لإيران.

وتستهدف الحكومة في الولايات المتحدة الأمريكية بين الحين والآخر أفرادا وكيانات من مختلف دول العالم بعقوبات، تدعي أنهم على صلة بالحزب، الذي تصنفه واشنطن تنظيما إرهابيا أجنبيا منذ سنوات.

برجاء اذا اعجبك خبر الولايات المتحدة الأمريكية تَحَكُّم عقوبات ضد 6 أشخاص و7 كيانات لصلتهم بـ«حزب الله» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري