صباح الغد.. "تنفيذية منظمة التحرير" تبحث تطبيق قرارات المركزي الفلسطيني
صباح الغد.. "تنفيذية منظمة التحرير" تبحث تطبيق قرارات المركزي الفلسطيني

صباح الغد.. "تنفيذية منظمة التحرير" تبحث تطبيق قرارات المركزي الفلسطيني

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صباح الغد.. "تنفيذية منظمة التحرير" تبحث تطبيق قرارات المركزي الفلسطيني .

صحيفة الوسط - تبحث اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية في اجتماع، صباح الغد السبت، آليات تنفيذ القرارات الأخيرة للمجلس المركزي الفلسطيني.

وذكر عضو الجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، واصل أبو يوسف لوكالة "آكي" الإيطالية للأنباء، إن "هذا هو الإجتماع الأول للجنة التنفيذية بعد اجتماعات المجلس المركزي الفلسطيني، ومن المرجح انه ستتم حديث وضع اليات تنفيذ لقرارات المجلس المركزي بما في ذلك تعزيز الوحدة الفلسطينية وإنهاء الإنقسام".

وكان المجلس المركزي قد أوصى بتعليق الاعتراف الفلسطيني بدولة تل أبيب لحين الاعتراف المتبادل بين دولتي فلسطين وإسرائيل، وإعادة النظر في مجمل العلاقات مع تل أبيب ودراسة التوجه إلى المحكمة الجنائية الدولية.

وذكر أبو يوسف: "هناك أهمية لاتخاذ قرارات في ضوء مواصلة الإدارة الأمريكية حربها ضد الشعب الفلسطيني والقيادة الفلسطينية، ومحاولة إبعاد القدس واللاجئين عن طاولة المفاوضات وأيضا في ظل الهجمة الإستيطانية الإسرائيلية على الأراضي الفلسطينية ومحاولة فرض الحقائق على الأرض".

برجاء اذا اعجبك خبر صباح الغد.. "تنفيذية منظمة التحرير" تبحث تطبيق قرارات المركزي الفلسطيني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن