ناشط صربي للسفير الأمريكي: "لقد قصفتموننا أيها القتلة"!
ناشط صربي للسفير الأمريكي: "لقد قصفتموننا أيها القتلة"!

ناشط صربي للسفير الأمريكي: "لقد قصفتموننا أيها القتلة"!

حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ناشط صربي للسفير الأمريكي: "لقد قصفتموننا أيها القتلة"! .

صحيفة الوسط - بث التلفزيون الرسمي الصربي مقاطع تظهر رئيس جمعية أهلية صربية وهو يقاطع محاضرة للسفير الأمريكي لدى بلغراد ويهتف بشعارات مناهضة للولايات المتحدة وتثني على سياسات روسيا في العالم.

وبينما كان السفير الأمريكي كايل سكوت، يلقي محاضرة في جامعة بمدينة "نيش" الصربية تحت عنوان "الفهم الخاطئ لسياسة الولايات المتحدة الأمريكية في صربيا"، شرع الناشط الصربي بإلقاء منشورات من شرفة داخل القاعة التي استُضيف فيها الدبلوماسي الأمريكي، ويصرخ بأعلى صوته بعبارات: "لا للناتو"، "الديمقراطية الأمريكية لا تلزمنا"، "لقد قصفتموننا أيها القتلة"! "كوسوفو لصربيا، والقرم لروسيا".

وكان من ضمن المنشورات التي تطايرت من أيدي الناشط الصربي صورا للرئيس فلاديمير بوتين، وأوراق كتب عليها عبارات تسْتَوْجَبَ بنشر قواعد عسكرية روسية على الأراضي الصربية.

المصدر: تاس

علي الراجح

برجاء اذا اعجبك خبر ناشط صربي للسفير الأمريكي: "لقد قصفتموننا أيها القتلة"! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)