مسئول روسي: 86  في المائة من فنادق «موسكو» حجزت خلال فترة مونديال 2018
مسئول روسي: 86 في المائة من فنادق «موسكو» حجزت خلال فترة مونديال 2018

مسئول روسي: 86 في المائة من فنادق «موسكو» حجزت خلال فترة مونديال 2018

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مسئول روسي: 86 في المائة من فنادق «موسكو» حجزت خلال فترة مونديال 2018 .

صحيفة الوسط - أثبت  نيكولاي جولياييف، رئيس حكومة الرياضة والسياحة الروسية، أنه تم حجز 86 في المائة من غرف الفنادق في موسكو خلال أيام بطولة كأس العالم 2018، الذي تستضيفه البلاد الصيف القادم.

ونقلت قناة (روسيا الأن) الفضائية مساء الأن الجمعة عن جولياييف قوله "إنه حتى الآن، فإن أضخم من 1300 فندق حصلوا على أوراق الاعتماد المطلوبة، حيث تطابقت مواصفات هذه الفنادق مع المعايير التي حددتها بلدية موسكو".

وأضاف أن نسبة المواطنين الروس بلغت في هذه الحجوزات 18 في المائة ، بينما تصدر مواطنو كل من الأرجنتين والبرازيل والمكسيك وإيران قائمة الأجانب في مجموع الحجوزات الفندقية.

وستكون روسيا وجهة لعشاق الساحرة المستديرة (الساحرة المستديرة) في 2018 ، استضافتها بطولة كأس العالم لكرة القدم للمـرة الأولي في تاريخها، خلال الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو 2018.

وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا في 11 مدينة هي موسكو، سان بطرسبرج، كالينينجراد، فولجوجراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورج، نيجني نوفجورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.

برجاء اذا اعجبك خبر مسئول روسي: 86 في المائة من فنادق «موسكو» حجزت خلال فترة مونديال 2018 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد