شركة روسية تشارك في إعادة تأهيل 4 محطات طاقة حرارية في دمشق
شركة روسية تشارك في إعادة تأهيل 4 محطات طاقة حرارية في دمشق

شركة روسية تشارك في إعادة تأهيل 4 محطات طاقة حرارية في دمشق

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شركة روسية تشارك في إعادة تأهيل 4 محطات طاقة حرارية في دمشق .

صحيفة الوسط - أعلنت وزارة الطاقة الروسية، أن شركة "تكنوبروم إكسبورت" الروسية قد تشارك في إعادة بناء 4 محطات كهروحرارية في سوريا، في إطار تنفيذ خارطة الطريق لإعادة إعمار منشآت الطاقة في البلاد.

وأعلن أليكسي تكسلر، النائب الأول لوزير الطاقة الروسي للصحفيين، الأن الجمعة: "تيكنوبروم إكسبورت الروسية التابعة لشركة روستيخ يمكن أن تشارك في إعادة تأهيل أربع محطات حرارية في سوريا، كجزء من خارطة طريق استعادة منشآت الطاقة السورية"، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا الأن" الإخبارية الروسية.

وفي وقت سابق، وقع وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك مع نظيره السوري محمد خربوطلي "خارطة طريق" للتعاون في مجال الطاقة، من أجل تأهيل مرافقها في البلاد، إضافة إلى بناء محطة أخرى جديدة وستكون الوثيقة صالحة خلال عام 2018، وكذلك في السنوات اللاحقة، فيما أثبت ديمتري روغوزين نائب رئيس الوزراء الروسي، سابقا، أن سوريا تنوي الترابط المشترك في قطاع الطاقة حصرا مع روسيا.

برجاء اذا اعجبك خبر شركة روسية تشارك في إعادة تأهيل 4 محطات طاقة حرارية في دمشق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن