الأمن الفلسطيني ينقذ مستوطنا إسرائيليا ضل طريقه في أبوديس
الأمن الفلسطيني ينقذ مستوطنا إسرائيليا ضل طريقه في أبوديس

الأمن الفلسطيني ينقذ مستوطنا إسرائيليا ضل طريقه في أبوديس

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأمن الفلسطيني ينقذ مستوطنا إسرائيليا ضل طريقه في أبوديس .

صحيفة الوسط - ذكرت وسائل صحف فلسطينية، الأن الجمعة، أن قوات الأمن التابعة للسلطة ببلدة أبو ديس شرقي القدس أنقذت مستوطنًا دخل البلدة عن طريق الخطأ مساء الأن.

وذكرت وكالة "صفا" الفلسطينية أن المستوطن أصيب بجراح طفيفة وأحرقت مركبته بالكامل على يد شركة من الشبان.

ونقلت الوكالة عن الناطق بلسان المقاومة الشعبية، هاني حلبية، قوله إن مستوطنًا دخل من بلدة العيزرية مسافة 3 كيلومترات إلى منطقة الأبراج في بلدة أبو ديس خلال المواجهات، حينها اعتقد الشبان أنه مستعرب فقاموا بتحطيم سيارته وحرقها، واعتدوا عليه بالضرب.

ولفت "حلبية" إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت بكثافة بلدة أبو ديس بعد ساعة ونصف من حصار المستوطن، وأطلقت الرصاص الحي نحو الشبان ما أدى إلى إصابة شاب برصاصة في قدمه، وآخرين بالأعيرة المطاطية والاختناق بالغاز، قبل انسحابها من المكان برفقة المستوطن.

وأثبت الناطق باسم المقاومة الشعبية أن المواجهات ما زالت مستمرة حتى اللحظة بالقرب من جامعة أبو ديس ورأس كبسة عند مدخل بلدة أبو ديس، في حين وصلت قوة أمنية فلسطينية وأنقذته من داخل البلدة وسلمته للجيش الإسرائيلي.

برجاء اذا اعجبك خبر الأمن الفلسطيني ينقذ مستوطنا إسرائيليا ضل طريقه في أبوديس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد