الحوثيون يقتلون 3 جنود سعوديين في «جازان»
الحوثيون يقتلون 3 جنود سعوديين في «جازان»

الحوثيون يقتلون 3 جنود سعوديين في «جازان» حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الحوثيون يقتلون 3 جنود سعوديين في «جازان» .

صحيفة الوسط - لقي 3 جنود سعوديين مصرعهم بعمليات قنص لمسلحي جماعة "أنصار الله" (التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين)، الأن الجمعة، في قطاع جازان جنوب غربي السعودية، وذلك حسبما نقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية عن قناة "المسيرة" الناطقة باسم "التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين".

وقتلت وحدة القنص في الجماعة 3 جنود في الجيش السعودي في صحيفة الشبكة بالخوبة وفي قرية قمر وفي تبة الخزان بقرية قوى بجازان.

وقصف مسلحو أنصار الله بالمدفعية تجمعات عسكرية سعودية في صحيفة الخقاقة في جازان.

وتقود السعودية التحالف، الذي يقوم منذ مارس 2015، بعمليات ضد جماعة أنصار الله، دعما للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، لاستعادة التَحَكُّم على العاصمة صنعاء وشمال البلاد، الواقعة تحت سيطرة الجماعة.

وازدادت الأوضاع الأمنية في العاصمة اليمنية صنعاء سوءا، في أعقاب إقدام العناصر المسلحة التابعة لجماعة "أنصار الله" على قتل حليفها الرئيس السابق علي عبد الله صالح، وعدد من قيادات حزبه في 4 ديسمبر السابق.

وأسفر النزاع في صنعاء عن مـصرع نحو 10 آلاف شخص، فيما جرح مئات الآلاف من المدنيين، فضلاً عن الأوضاع الإنسانية المتردية وتفشي الأمراض والأوبئة. بحسب إحصائيات صادرة عن منظمات أممية.

برجاء اذا اعجبك خبر الحوثيون يقتلون 3 جنود سعوديين في «جازان» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري