الوليد بن طلال يحتفل مع أسرته بعد الإفراج عنه (صور)
الوليد بن طلال يحتفل مع أسرته بعد الإفراج عنه (صور)

الوليد بن طلال يحتفل مع أسرته بعد الإفراج عنه (صور) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الوليد بن طلال يحتفل مع أسرته بعد الإفراج عنه (صور) .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

نشر الأمير السعودي، الوليد بن طلال، أول صور له على حسابه بـ«تويتر»، بعد الإفراج عنه من جانب السلطات السعودية، برفقة أولاده خالد، وريم، وأحفاده.

وكتب «طلال»: «مع ابني وابنتي وحفيداتي برفقة أهلي وناسي في مخيم البر».

أذاع برنامج «ياهلا بالعرفج» على قناة «روتانا خليجية»، حواراً أجراه بالهاتف النقال فيما يبدو الإعلامي السعودي أحمد العرفج مع الأمير الوليد بن طلال، هو الأول له منذ إِفْرَاج سراحه، قبل أيام، ذكر فيه إنه «تحت أمر صحيفة الوسط والملك وولي العهد».

وأثبت الملياردير السعودي على القناة، التابعة لمجموعة «روتانا»، التي يملكها، أنه نباتي ويصوم مرتين في الأسبوع (الاثنين والخميس).

ولم يتطرق الوليد بن طلال لتجربة الاعتقال التي خرج منها مؤخرا.

وبحسب العرفج، فإن الوليد بن طلال ظهر بمعنويات مرتفعة، وأثبت أنه أبلغه أن علاقته بالحكومة «سمن على عسل»، وأنه يدعم الإصلاحات الاقتصادية التي يقودها محمد بن سلمان.

برجاء اذا اعجبك خبر الوليد بن طلال يحتفل مع أسرته بعد الإفراج عنه (صور) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم