القضاء الفرنسي يلح باحتجاز حفيد البنا بتهمة الاغتصاب
القضاء الفرنسي يلح باحتجاز حفيد البنا بتهمة الاغتصاب

القضاء الفرنسي يلح باحتجاز حفيد البنا بتهمة الاغتصاب

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القضاء الفرنسي يلح باحتجاز حفيد البنا بتهمة الاغتصاب .

صحيفة الوسط - طالب مدعي عام باريس، الأن الجمعة، بوضع طارق رمضان، حفيد مؤسس الإخوان، قيد الحبس بتهمتي اغتصاب.

ومثل حفيد مؤسس جماعة الإخوان السويسري المثير للجدل طارق رمضان أمام قاضي تحقيق، الجمعة، تم توجيه الاتهام إليه في إطار شكويين ضده بالاغتصاب،  وفقا لما ذكرته قناة"العربية"الإخبارية.

وبعد توقيف رمضان في مصر، نُقل ليل، الخميس- الجمعة، إلى نيابة باريس للتحقيق معه.

وتم توقيف طارق رمضان المثير للجدل في جامعة أكسفورد، الأربعاء، في إطار تحقيقات أولية في باريس حول اتهامات بالاغتصاب والاعتداء.

وينفي رمضان، الذي يحمل الجنسية السويسرية بشدة، الاتهامات الصادرة عن امرأتين بالاغتصاب في فندقين فرنسيين، الأولى داخل فندق في ليون (وسط شرق) في 2009، والثانية في فندق باريسي في 2012.

ويعتبر رمضان "55 عاما)، الوجه المعروف في النقاشات التلفزيونية في باريس المثيرة للجدل، أبرز شخصية يتم توقيفها في باريس حول اتهامات بالاعتداء والمضايقات الجنسية التي ترددت أصداؤها في العالم بعد حزب "#أنا_أيضا" "#مي_تو)على الإنترنت.

وتتهم المدعية الأولى واسمها هند عياري "41 عاما) رمضان باغتصابها داخل فندق في باريس في 2012، وقد كانت وثقت الواقعة في سيرة ذاتية نشرتها في 2016 مستخدمة اسما مستعارا للإشارة إلى المعتدي، لكنها عادت وأقرت فضحه في أعقاب فضيحة المنتج الأمريكي هارفي وانستين.

أما المدعية الثانية فهي امرأة في الـ40 تشير إلى نفسها باسم "كريستيل" وتتهم رمضان باغتصابها وضربها خلال لقاء وحيد بينهما في أحد فنادق ليون في 2009.

ونفى رمضان اتهامات الامرأتين واتهامات أخرى في وسائل صحف سويسرية بإساءات جنسية بحق شابات إبان ثمانينيات وتسعينيات القرن السابق، ووصف ذلك "بحملة أكاذيب يشنها خصومي".

برجاء اذا اعجبك خبر القضاء الفرنسي يلح باحتجاز حفيد البنا بتهمة الاغتصاب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن