كريستيانو رونالدو يشترك في حزب ترعاها "نجمة داوود الإسرائيلية"
كريستيانو رونالدو يشترك في حزب ترعاها "نجمة داوود الإسرائيلية"

كريستيانو رونالدو يشترك في حزب ترعاها "نجمة داوود الإسرائيلية"

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كريستيانو رونالدو يشترك في حزب ترعاها "نجمة داوود الإسرائيلية" .

صحيفة الوسط - نشرت وسائل صحف إسرائيلية، الأن الجمعة، أن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو اشترك في حزب ترعاها نجمة داوود الاسرائيلية ومنظمة "آبوت".

وأضافت، أن الحملة والتي هي تحت اسم "Be The 1" تأتي لرفع الوعي وتشجيع الشاب على التبرع والاشتراك الدائم في مجمعات التبرع بالدم في تل أبيب، وفرونالدو يشترك في حزب ترعاها "نجمة داوود الإسرائيلية"،  وفقا لما ذكره صحيفة "رام الله" الإخباري.

وكان رونالدو غاب عن المشاركة في تمرينات الفريق الملكى للمرة الثانية على التوالى، استعداداً لمواجهة ليفانتى بالجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدورى الاسبانى "الليجا" يوم غدٍ السبت.

وأشارت صحيفة "أس"الإسبانية ، إلى أن رونالدو يستأنف التدريبات التأهيلية داخل صالة الألعاب صحيفة الوسط "الجيم" لرفع درجة الجاهزية البدنية للاعب استعداداً للمباريات المقبلة بفرمان من الفرنسى زين الدين زيدان .

 ويسعى مدرب ريال مدريد إلى إستنساخ رونالدو حـديث عن ما كان عليه سابقاً مستغلاً فى ذلك العودة التهديفية للاعب خلال أخر جولتين بالليجا وتسجيل 4 رؤية للاستعانة به فيما تبقى من الموسم أملاً فى العودة إلى وصافة الدورى الأسبانى والمنافسة بالأدوار الإقصائية لدورى أبطال أوروبا.

برجاء اذا اعجبك خبر كريستيانو رونالدو يشترك في حزب ترعاها "نجمة داوود الإسرائيلية" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن