دونالد ترامب يتهم الـ "إف بي آي" بتسييس الأستجواب لصالح الديمقراطيين
دونالد ترامب يتهم الـ "إف بي آي" بتسييس الأستجواب لصالح الديمقراطيين

دونالد ترامب يتهم الـ "إف بي آي" بتسييس الأستجواب لصالح الديمقراطيين حسبما ذكر جي بي سي نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دونالد ترامب يتهم الـ "إف بي آي" بتسييس الأستجواب لصالح الديمقراطيين .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط : - اتهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي ووزارة العدل بتسييس الأستجواب في ملف صلاته المزعومة بروسيا.

وكتب ترامب في حسابه على صحيفة "تويتر" للتواصل الاجتماعي، أن "القيادة العليا والمحققون في مكتب التحقيقات الفدرالي ووزارة العدل سيّسوا الأستجواب المقدس لصالح الديمقراطيين وضد الجمهوريين، الأمر الذي كان يستحيل التفكير فيه قبل فترة قصيرة".

ومن المتوقع أن يوافق البيت الأبيض على نشر مذكرة سرية للحزب الجمهوري يتهم فيها مكتب التحقيقات الفدرالي بأنه يتخذ موقفا متحيزا فيما يخص الأستجواب في قضية ما يسمى بـ "صلات ترامب بروسيا".

هذا، ويجري التحقيقات في المعلومات حول صلات دونالد ترامب ومسؤولين سابقين لحملته الانتخابية بروسيا كل من مكتب التحقيقات الفدرالي وفريق المحققين برئاسة المدعي الخاص روبرت مولر، ولجنتي شؤون الاستخبارات في كل من مجلسي الشيوخ والنواب بالكونغرس.

وقد كانت موسكو قد أثبتت أضخم من مرة أن الاتهامات بمحاولتها التأثير على سير الانتخابات الأمريكية لا أساس لها.

المصدر: صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر دونالد ترامب يتهم الـ "إف بي آي" بتسييس الأستجواب لصالح الديمقراطيين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز