مواجهات وإصابات بأبو ديس بعد إحراق مركبة مستوطن
مواجهات وإصابات بأبو ديس بعد إحراق مركبة مستوطن

مواجهات وإصابات بأبو ديس بعد إحراق مركبة مستوطن حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مواجهات وإصابات بأبو ديس بعد إحراق مركبة مستوطن .

صحيفة الوسط - العالم - مراسلون 

وذكرت معلومـات إعلامية إسرائيلية إن الشرطة الفلسطينية دافعت عن المستوطن وحمته من الشبان بالتنسيق مع قوات الاحتلال، حتى تم إخراجه من هناك.

وذكر الهلال الأحمر الفلسطيني إن طواقمه تعاملت مع إصابتين بالرصاص الحي في القدم وإصابة بحجر بالرأس وإصابة بالغاز تم نقلهم للمستشفى و6 إصابات بالمطاط و14 إصابة بالغاز وإصابتين حروق تم علاجهم ميدانيا.

وفي قت سابق، ذكرت وزارة الصحة إن مستشفياتها تعاملت مع 13 مصابا، أصيبوا خلال مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي في مجموع من المحافظات بالضفة الغربية، الأن الجمعة.

وأوضحت الوزارة في معلومـات مقتضبة، أن سبع إصابات بالرصاص الحي، وصلت إلى مجمع فلسطين الطبي في مدينة رام الله، واصفة إصابتهم بالطفيفة، حيث أصيبوا في الأطراف، فيما أصيب شاب بقنبلة غاز في قدمه ونقل إلى مستشفى قلقيلية الحكومي للعلاج.

وأضافت أن مستشفى رفيديا الحكومي استقبل خمسة مصابين، أربعة منهم وصفت إصابتهم بالطفيفة، حيث أصيبوا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، بينما استقبلت مصابا في ركبته بالرصاص الحي، ووصفت إصابته بالمتوسطة.

 

برجاء اذا اعجبك خبر مواجهات وإصابات بأبو ديس بعد إحراق مركبة مستوطن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم