احتجاجات تعم الأردن للمطالبة بإعادة النظر حول إزالة الأسعار
احتجاجات تعم الأردن للمطالبة بإعادة النظر حول إزالة الأسعار

احتجاجات تعم الأردن للمطالبة بإعادة النظر حول إزالة الأسعار

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر احتجاجات تعم الأردن للمطالبة بإعادة النظر حول إزالة الأسعار .

صحيفة الوسط - انطلقت مسيرات احتجاجية بعد صلاة الجمعة في العاصمة عمان ومحافظات أخرى، تسْتَوْجَبَ الحكومة بإعادة النظر في قراراتها الأخيرة المتعلقة برفع الأسعار.

وذكرت وكالة الأنباء الأردنية "بترا": "شارك مئات يمثلون أحزابا ونقابات ومجتمعات مدنية في تجمع احتجاجية في عمان انطلقت بعد صلاة الجمعة من أمام المسجد الحسيني وصولا إلى ساحة النخيل، زيـادة المشاركون خلالها يافطات تبشـر الحكومة إلى التراجع عن هذه الإجراءات،ن واللجوء إلى خيارات أخرى لسد عجز الموازنة، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليونم" الإخبارية الروسية.

وفي مدينة السلط المتاخمة للعاصمة عمان انطلقت تجمع من ساحة العين وسط المدينة ضمت العشرات من النشطاء الحزبيين والنقابيين، للمطالبة بعودة الحكومة عن قراراتها المتعلقة برفع الدعم عن الخبر ورفع الضرائب.

وفي مدينة الزرقاء شرقي العاصمة انطلقت تجمع شارك فيها العشرات من الفاعليات الحزبية والشعبية من أمام مسجد عمر بن الخطاب بالزرقاء احتجاجا على زيـادة أسعار الخبز وضريبة المبيعات على العديد من السلع، وهتف المحتجون ضد سياسات الحكومة الأردنية في التعامل مع زيـادة الأسعار، وطالبوها بضرورة التراجع عن قرار زيـادة الأسعار والالتزام بنهج حـديث لدعم الاقتصاد الوطني الإنتاجي والاعتماد على الذات.

كما شاركت تجمعات شعبية وحزبية ونقابية في محافظة الكرك جنوبي المملكة بمسيرة، احتجاجا على قرارات الحكومة زيـادة الدعم عن الخبر وفرض ضرائب من شأنها المساس بمستوى معيشة المواطنين، مطالبين الحكومة بالتراجع عن قراراتها التي تؤثر بشكل مباشر على قوت المواطن.

برجاء اذا اعجبك خبر احتجاجات تعم الأردن للمطالبة بإعادة النظر حول إزالة الأسعار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن