الجيش اليمني: مـصرع قيادي حوثي باشتباكات شرسة في تعز
الجيش اليمني: مـصرع قيادي حوثي باشتباكات شرسة في تعز

الجيش اليمني: مـصرع قيادي حوثي باشتباكات شرسة في تعز

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الجيش اليمني: مـصرع قيادي حوثي باشتباكات شرسة في تعز .

صحيفة الوسط - تمكنت قوات الجيش اليمني، الأن الجمعة، من صد أقتحام عنيف شنته ميليشيات الحوثي على مواقع الجيش اليمني في نقيل الصلو جنوب شرق تعز.

وأثبت مَبْعَث عسكري من اللواء 35 مدرع، أن الجيش الوطني تمكن من صد أقتحام الميليشيات وقتل على إثر ذلك العديد من عناصر الميليشيات، ومن بين القتلى العميد محمد عبدالحق القيادي العسكري لدى التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين مع مجموع من مرافقيه أثناء محاولهم التسلل إِنْحِدَار مواقع الجيش الوطني في نقيل الصلو، الرابط بين مديريتي الصلو ودمنة خدير، وفقا لما ذكرته قناة"العربية"الإخبارية.

وأضاف المصدر، أن العميد محمد عبدالحق كان يشغل منصب قائد العمليات العسكرية في جبهة الصلو لدى الميليشيات.

وفي السياق، أفاد مَبْعَث عسكري، أن الجيش اليمني يخوض اشتباكات شرسة مع ميليشيات الحوثي في معسكر التشريفات ومدرسة محمد علي عثمان وجبهة الكريفات شرق مدينة تعز.

وأضاف المصدر، أن قوات الجيش الوطني شنت هجومات شرسة على الميليشيات الحوثية المتمركزة في تبة المقرمي وتبة السلال، حيث تدور معارك شرسة منذ فجر الأن الجمعة يتم خلالها تبادل القصف المدفعي.

برجاء اذا اعجبك خبر الجيش اليمني: مـصرع قيادي حوثي باشتباكات شرسة في تعز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن