رسميًا.. إرْسال تهمة الاغتصاب لحفيد مؤسس الإخوان
رسميًا.. إرْسال تهمة الاغتصاب لحفيد مؤسس الإخوان

رسميًا.. إرْسال تهمة الاغتصاب لحفيد مؤسس الإخوان

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رسميًا.. إرْسال تهمة الاغتصاب لحفيد مؤسس الإخوان .

صحيفة الوسط - نقلت قناة "سكاي نيوز" عن مَبْعَث قضائي فرنسي أنه تم توجيه تهمة الاغتصاب لحفيد مؤسس الإخوان طارق رمضان وحبسه في باريس.

وكان مدعي عام باريس، طلب وضع طارق رمضان حفيد مؤسس الإخوان قيد الحبس بتهمة الاغتصاب بعد مثوله أمام القضاء الأن.

وألقت الشرطة الفرنسية الأربعاء السابق، القبض على طارق رمضان وذلك بتهمة الاغتصاب، ونقلت شبكة "بي.بي.سي" البريطانية عن مصادر قولها إن الشرطة استدعت رمضان للاستجواب في أحد أقسام الشرطة في إطار تحقيق مبدئي فيما يتعلق باتهامات له بالاغتصاب والاعتداء الجنسي، لكن رمضان نفى تلك الاتهامات.

واستدعي حفيد حسن البنا، لاستجوابه من قبل الشرطة القضائية فى باريس واحتجازه "كجزء من تحقيق تمهيدى فى العاصمة الفرنسية فى مزاعم الاغتصاب والاعتداء"، وفقا لما ذكره مَبْعَث قانوني لصحيفة "ديلي تليجراف" البريطانية.

ونفى رمضان في وقت سابق، بشدة جميع الادعاءات ضده، وادعى أنه مستهدف من قبل "حزب تشهير مدبرة بوضوح من قبل خصومي منذ فترة طويلة".

وقد كانت هند عياري التي أصبحت ناشطة نسائية وعلمانية تقدمت في 20 أكتوبر السابق، بشكوى ضد رمضان، بعد أن نشرت اتهامات له عبر صفحتها على صحيفة facebook، في خضم نقاش حول التحرش الجنسي في المجتمع.

برجاء اذا اعجبك خبر رسميًا.. إرْسال تهمة الاغتصاب لحفيد مؤسس الإخوان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد