الرقص في شارع الفن وعريس كورنيش جدة يشعلان الرياض.. فيديو
الرقص في شارع الفن وعريس كورنيش جدة يشعلان الرياض.. فيديو

الرقص في شارع الفن وعريس كورنيش جدة يشعلان الرياض.. فيديو

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرقص في شارع الفن وعريس كورنيش جدة يشعلان الرياض.. فيديو .

صحيفة الوسط - تشهد الساحة السعودية حاليا حالة من الجدل بسبب قيام شخص ومعه امرأة بالرقص في شارع الفن بمنطقة أبها، وهو ما اعتبره السعوديون خروجا عن المألوف في الشارع السعودي.

وعلى الفور صدرت تعليمات للشرطة السعودية بضرورة إحضار الشاب الراقص ومعه الفتاة بشارع الفن، وهو ما حدث بالفعل، لكن الأمور لم تهدأ بعدها حيث ثار الشارع السعودي بسبب شاب يسير مع عروسه بفستان العرس على الشاطئ في جدة.

ويظهر الفيديو العريس ممسكًا بيد زوجته التي ارتدت فستان الزفاف على الواجهة البحرية الجديدة للكورنيش، وسط أصوات عالية للمارة من حولهما، تبدو كصيحات تهنئة.

وانقسم المغردون ورواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى معسكرين حول الفيديو، حيث طالب المعسكر الأول بعودة هيئة الأمر بالمعروف، معتبرين أن سير الرجل وعروسه على الكورنيش يمثل ترديا أخلاقيا لا يمكن قبوله، فيما ذكر المعسكر الآخر أن الأمر لا يوجد به أي شيء خارج، لكنهم أعربوا عن استيائهم من صيحات الشباب المارين في الطريق.

برجاء اذا اعجبك خبر الرقص في شارع الفن وعريس كورنيش جدة يشعلان الرياض.. فيديو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد