مسؤول في الولايات المتحدة الأمريكية: البنتاجون لا يمتلك أدلة قاطعة بخصوص طبيعة السلاح الكيماوي في دمشق
مسؤول في الولايات المتحدة الأمريكية: البنتاجون لا يمتلك أدلة قاطعة بخصوص طبيعة السلاح الكيماوي في دمشق

مسؤول في الولايات المتحدة الأمريكية: البنتاجون لا يمتلك أدلة قاطعة بخصوص طبيعة السلاح الكيماوي في دمشق حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مسؤول في الولايات المتحدة الأمريكية: البنتاجون لا يمتلك أدلة قاطعة بخصوص طبيعة السلاح الكيماوي في دمشق .

صحيفة الوسط - ذكر مسؤول أمريكي إن تقديرات القادة العسكريين الشعب الأمريكي تشير إلى احتمال احتفاظ السلطات السورية ببعض من ترسانة أسلحتها الكيماوية.

وأضاف المسؤول في البنتاجون - في تصريح نقلته قناة (الحرة) الأمريكية الأن الجمعة - أن وزارة الدفاع الأمريكية لا تمتلك الآن أدلة قاطعة بخصوص طبيعة السلاح الكيماوي الذي قد يكون في حيازة نظام دمشق ، إلا أن معلومـات غير رسمية ومصدرها جمعيات غير حكومية تشير إلى احتمال احتفاظه بغاز الكلورين والسارين.

وأشار إلى أن الشغل جار الآن مع جهات دولية عدة لتبيان حقيقة ما يملكه النظام السوري من أسلحة محظورة دوليا.

وكان وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس ذكر ـ في وقت سابق الجمعة ـ إنه لم ير حتى الآن دليلا على استخدام حكومة دمشق غاز السارين، إلا أن الولايات المتحدة تدرس معلومـات عن ذلك.

برجاء اذا اعجبك خبر مسؤول في الولايات المتحدة الأمريكية: البنتاجون لا يمتلك أدلة قاطعة بخصوص طبيعة السلاح الكيماوي في دمشق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق