الدوحة: «اليهود موضع ترحيب فى بلدنا وعلاقتنا جيدة معهم»
الدوحة: «اليهود موضع ترحيب فى بلدنا وعلاقتنا جيدة معهم»

الدوحة: «اليهود موضع ترحيب فى بلدنا وعلاقتنا جيدة معهم»

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الدوحة: «اليهود موضع ترحيب فى بلدنا وعلاقتنا جيدة معهم» .

صحيفة الوسط - ذكر وزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، إن زيارات وفود القادة اليهود إلى الدوحة بدعوة من الأمير تميم بن حمد آل ثاني، تهدف إلى بناء علاقات جيدة معهم.

وردًا على سؤال من صحيفة «هآرتس» الإسرائيلية، حول هذا الموضوع، أثبت «آل ثاني» أن بلاده لا تميز على أساس الدين أو العرق، مضيفًا: «جميعهم موضع ترحيب، ونحن نبني علاقات جيدة معهم».

وأشار أن المحادثات الأمريكة المبرمة مؤخرًا كانت إيجابية، وأن قطر لديها تحالف قوي مع الولايات المتحدة الأمريكية بما في ذلك الإدارة الحالية.

وردا على سؤال من الصحيفة عما إذا كانت قطر قدمت أي تأكيدات للقادة اليهود الشعب الأمريكي بخصوص تغطية قناة «صحيفة الوسط» لإسرائيل والفلسطينيين، ذكر «آل ثاني» إن دستور قطر يمنع الحكومة من التدخل في وسائل الإعلام.

وفيما يتعلق بأزمة الخليج، أشار أنه يتعين على الولايات المتحدة الأمريكية أن تزيد من مشاركتها في وضع حد للصراع بين قطر وجيرانها، كما دعا إلى عقد اجتماع لدول الخليج.

وقد كانت صحيفة «هآرتس» قد ذكرت، الأربعاء السابق، أن السفارة الإسرائيلية في واشنطن ليست مرحبة بالتواصل القطري، وذكر متحدث باسم السفارة الإسرائيلية: «إننا نعارض هذا التواصل».

برجاء اذا اعجبك خبر الدوحة: «اليهود موضع ترحيب فى بلدنا وعلاقتنا جيدة معهم» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور