أنطونوف: العقيدة النووية الأمريكية الجديدة تتطلب أبحاث
أنطونوف: العقيدة النووية الأمريكية الجديدة تتطلب أبحاث

أنطونوف: العقيدة النووية الأمريكية الجديدة تتطلب أبحاث

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أنطونوف: العقيدة النووية الأمريكية الجديدة تتطلب أبحاث .

صحيفة الوسط - أعلن السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف، عن أن الاستراتيجية النووية الأمريكية الجديدة تتطلب أبحاث تفصيلية، ولكن التعليقات الأولى تثير التساؤلات والقلق، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية. 

وذكر السفير للصحفيين: "لكن أن أقول مباشرة وأقوم بعمل بعض النتائج المتسرعة سيكون من جانبي غير مهني، إن هذه الوثيقة، التي صدرت الأن في واشنطن، تتطلب أبحاث متأنية وتحليلا، وآمل أنه في القريب العاجل جدا سيكون هناك لقاء بين الخبراء الروس والأمريكيين، حيث يجد زملائنا في واشنطن تفسيرا للكثير من القضايا غير الواضحة تماما في هذه الوثيقة". 

وأضاف أنطونوف: "كما تدركون، نحن تمكنا من التعرف فقط على الجزء المفتوح من هذه الوثيقة، من أولى التعليقات أو الملاحظات، التي أدلى بها وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس".

وتابع: "ولكن حتى هذه التصريحات الأولى أنا الشخص، الذي مارس لفترة طويلة مشكلة نزع السلاح وعدم الانتشار تثير لدي بالتأكيد القلق، أو حتى تعالوا لا نتسرع، هي تثير الأسئلة".

برجاء اذا اعجبك خبر أنطونوف: العقيدة النووية الأمريكية الجديدة تتطلب أبحاث قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن