«السفير الروسى بواشنطن»يؤكد أن الولايات المتحدة تتحدث بنبرة استعلائية
«السفير الروسى بواشنطن»يؤكد أن الولايات المتحدة تتحدث بنبرة استعلائية

«السفير الروسى بواشنطن»يؤكد أن الولايات المتحدة تتحدث بنبرة استعلائية

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «السفير الروسى بواشنطن»يؤكد أن الولايات المتحدة تتحدث بنبرة استعلائية .

صحيفة الوسط - ذكر السفير الروسى لدى واشنطن، أناتولى أنطونوف، إن الولايات المتحدة الأمريكية ترغب في التحدث مع نظرائها فى العالم من صحيفة قوة واستعلاء، مستبعدًا فى الوقت ذاته إمكانية التعامل مع روسيا بهذا الشكل.

وأضاف أن بلاده تتعامل بمسئولية تجاه التزاماتها بموجب الاتفاقات الدولية وتنفذها بدقة، مشيرًا إلى ضرورة تواصل موسكو وواشنطن بخصوص الترابط المشترك فى مجال نزع السلاح، مؤكدًا أن واشنطن تستخدم روسيا كـ"فزاعة" لتبرير الزيادة فى إنفاقها العسكرى وتوسيع قدراتها النووية.

وفي سياق متصل، أعلنت السفارة الروسية في واشنطن، الأن أنها مستعدة لمساعدة المواطن الروسي بيتر ليفاشوف، الذي تم تسليمه من إسبانيا إلى الولايات المتحدة بتهمة القرصنة.

وذكر ممثل السفارة: "السفارة والقنصلية العامة لروسيا في الولايات المتحدة قدمتا دائمًا وسوف تقدمان للمواطنين الروس، الذين تعرضوا لمحنة، المساعدة القنصلية والقانونية الكاملة، وضمان احترام حقوقهم ومصالحهم المشروعة، فضلًا عن عودتهم السريعة إلى صحيفة الوسط.

برجاء اذا اعجبك خبر «السفير الروسى بواشنطن»يؤكد أن الولايات المتحدة تتحدث بنبرة استعلائية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور