أبحاث: الإنترنت تحول إلى قواد حـديث لتجارة البغاء في تل أبيب
أبحاث: الإنترنت تحول إلى قواد حـديث لتجارة البغاء في تل أبيب

أبحاث: الإنترنت تحول إلى قواد حـديث لتجارة البغاء في تل أبيب

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أبحاث: الإنترنت تحول إلى قواد حـديث لتجارة البغاء في تل أبيب .

صحيفة الوسط - أجرى الكنيست الإسرائيلي نقاشا حول انتشار ظاهرة البغاء في تل أبيب، وناقش خلالها بحثا حول تحول الانترنت إلى قواد حـديث يدير بيوت الدعارة في تل أبيب.

ونقلت القناة العاشرة الإسرائيلية عن الدكتورة يعالا لاهف راز، الباحثة في صناعة الجنس الإسرائيلية بجامعة بن جوريون، قولها إن مجموع المنتديات التي تتناول عمليات البغاء بإسرائيل بلغ حوالي 28 منتدى، تتضمن حوالي 25 ألف شخص، مقارنة بـ 14 ألف عضو عندما بدأت الدراسة عام 2013، وهو ما يبين ويظهر التزايد السريع لأعداد المنضمين للمنتديات الخاصة بعمليات البغاء وبيوت الدعارة.

وتابعت الباحثة الإسرائيلية، أن الحديث عن 25 ألف عضو في المنتديات، ونحو 60 ألف شخص من القراء المتابعين لها، يشير إلى قلة مجموع المشاركين والمهتمين بهذا النوع من الخدمة، لكنه في الوقت ذاته يبين ويظهر عن اتساع نطاق هذه الظاهرة والدليل على ذلك هي الأرقام منذ 2013 حتى الأن، لافتة إلى أن هناك الكثيرين يقومون بارتكاب فعل البغاء دون الحاجة إلى النشر أو الدخول للمنتديات.

وذكرت الباحثة الإسرائيلية أمام الكنيست إن ما بين 12 - 15 بالمائة من الشباب في تل أبيب يعتبرون من المستهلكين للجنس عبر البغاء، وهم الذين أًصبحوا يقودون ترويج الدعارة في تل أبيب.

برجاء اذا اعجبك خبر أبحاث: الإنترنت تحول إلى قواد حـديث لتجارة البغاء في تل أبيب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد