«الاتحاد الإماراتية»يؤكد أن «سارة خان» «فزاعة» الإخوان والجماعات المتطرفة في المملكة المتحدة
«الاتحاد الإماراتية»يؤكد أن «سارة خان» «فزاعة» الإخوان والجماعات المتطرفة في المملكة المتحدة

«الاتحاد الإماراتية»يؤكد أن «سارة خان» «فزاعة» الإخوان والجماعات المتطرفة في المملكة المتحدة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الاتحاد الإماراتية»يؤكد أن «سارة خان» «فزاعة» الإخوان والجماعات المتطرفة في المملكة المتحدة .

صحيفة الوسط - فى رد فعل على قرار الحكومة البريطانية بتعيين "سارة خان" لترأس المفوضة الجديدة لمكافحة التطرف، وصفت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية القرار بأنه يثير فزع المتطرفين، وأنها تمثل فزاعة حقيقية للإخوان والمنظمات المرتبطة بها، والجماعات المتطرفة.

يأتي ذلك في الوقت الذي طالب فيه الجنرال البريطاني المتقاعد "سير بارني وايت سبونر" بحظر الجماعة، وحذر من خطورتها على المجتمع البريطاني، بحسب تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي تليجراف" البريطانية.

وقد قامت "خان" سابقا بحملة من أجل حقوق الفتاة بين الجاليات الإسلامية في المملكة المتحدة، وتتولى مهمة مكافحة التطرف في المملكة المتحدة، وأعلنت عدم التسامح مع من أطلقت عليهم "الذين يروجون لثقافة الكراهية بين أبناء الجالية المسلمة في المملكة المتحدة".

وتدعم "خان" استراتيجية "منع" التابعة للداخلية البريطانية، مما أثار حفيظة البعض حيال تعيينها، والنظر إليها باعتبارها مقربة من الحكومة.

الجماعات القريبة من الإخوان في المملكة المتحدة انتقدت استراتيجية "منع"، ومحاولات الحكومة البريطانية استئصال التطرف، وإبعاد الشباب عن تبني الأفكار المتطرفة.

وقد رحب الجنرال "سبونر" بتعيين "خان" لقيادة مفوضية مكافحة التطرف، وذكر عنها "إنها أعلنت أنها تريد من المفوضية بناء المملكة المتحدة فى الوقت الذى تظهر فيه عدم التسامح مع أولئك الذين يروجون للكراهية ويسعون إلى التقسيم".

برجاء اذا اعجبك خبر «الاتحاد الإماراتية»يؤكد أن «سارة خان» «فزاعة» الإخوان والجماعات المتطرفة في المملكة المتحدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد