السلطات الأردنية تقرر نُشُور باب تصويب أوضاع العمالة المخالفة لمدة شهر
السلطات الأردنية تقرر نُشُور باب تصويب أوضاع العمالة المخالفة لمدة شهر

السلطات الأردنية تقرر نُشُور باب تصويب أوضاع العمالة المخالفة لمدة شهر

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر السلطات الأردنية تقرر نُشُور باب تصويب أوضاع العمالة المخالفة لمدة شهر .

صحيفة الوسط - أقر مجلس الوزراء الأردني، نُشُور باب تصويب الأوضاع لمدة شهر بدءا من غد، وذلك بعد اللقاءات التي أجراها طارق عادل سفير مصر في الأردن مع وزيري الداخلية والعمل خلال الأسبوع الأخير من شهر يناير 2018.

وخلال اللقاءات، نقل  سفير مصر أهم المشاغل والإشكاليات التي تتلقي قطاعات من العمالة المصرية المقيمة في الأردنـ وفي مقدمتها طلب نُشُور باب تصويب أوضاع العمالة المخالفة.

وناشد السفير المصري، العاملين المصريين المقيمين في الأردن بعدم التعامل مع السماسرة والوسطاء والتوجه مباشرة إلى مكاتب الشغل لاستخراج أو تمديد تصريح الشغل، موضحا في الوقت ذاته حرص السفارة على تحضير تسهيلات استثنائية للعاملين المصريين من أجل تعظيم استفادة العمالة المخالفة من فترة تصويب الأوضاع المخالفة.

وأضاف السفير المصري، أنه تيسيرا على العاملين الراغبين في توفيق أوضاعهم القانونية، ترحب السفارة باستقبالهم خلال فترتي الشغل بالقسم القنصلي، حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة 8.30 صباحا حتى 2.00 ظهرا، وتبدأ الفترة المسائية من الساعة 4.00 عصرا إلى الساعة 7.00 مساءً.

برجاء اذا اعجبك خبر السلطات الأردنية تقرر نُشُور باب تصويب أوضاع العمالة المخالفة لمدة شهر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن