«دمشق الديمقراطية»يؤكد أن الإخوان لن يعبروا من عفرين
«دمشق الديمقراطية»يؤكد أن الإخوان لن يعبروا من عفرين

«دمشق الديمقراطية»يؤكد أن الإخوان لن يعبروا من عفرين

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «دمشق الديمقراطية»يؤكد أن الإخوان لن يعبروا من عفرين .

صحيفة الوسط - ذكر مدير المركز الإعلامى لقوات سوريا الديمقراطية، مصطفى بالى: «إن قواتنا ستدافع عن مدينة عفرين حتى آخر مقاتل من القوات»، مشيرًا إلى أن مشروع الإخوان المسلمين الإرهابى بقيادة أنقرة لن يعبر من عفرين.

وأضاف بالى، خلال تصريحات صحفية، أن القوات المدعومة من أنقرة بسوريا تقوم بسحل الأسرى والسجناء خلف السيارات فى الشارع، لافتًا إلى أنه على مدار 40 عامًا يقوم الجيش التركى بالتمثيل بجثث المقاتلات الكرديات، كما أن أنقرة تحاول إثارة النزعة القومية، لإحداث فتنة بين الأكراد والعرب.

وأثبت المسئول الكردى أننا لن نسمح للأتراك وتنظيم القاعدة بسبى نسائنا مرة أخرى، مضيفًا «نحن معنيون بحماية شعبنا، ونؤكد أننا لسنا طلاب حرب، ولا نرغب فى محاربة أحد، وندافع فقط عن أرضنا، ولم نتجاوز حدود أراضينا».

ولفت بالى إلى أن الجيش التركى أنطلق يتشاور عن مبررات لهزميته فى عفرين، موضحًا أن أكبر تقدم حققه القوات التركيه فى عفرين 2 كيلو متر فقط.

ودعا المتحدث الإعلامى باسم قوات «سوريا الديمقراطية» دول العالم بالتدخل لوقف الهجوم التركى على عفرين، مشددًا على أنها قوات (سوريا الديمقراطية " ليست لديها رغبة في الحرب وإراقة الدماء.

برجاء اذا اعجبك خبر «دمشق الديمقراطية»يؤكد أن الإخوان لن يعبروا من عفرين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور