100 ألف درهم غرامة على مدرسة لعدم تركيب كاميرات بالحافلات
100 ألف درهم غرامة على مدرسة لعدم تركيب كاميرات بالحافلات

100 ألف درهم غرامة على مدرسة لعدم تركيب كاميرات بالحافلات حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 100 ألف درهم غرامة على مدرسة لعدم تركيب كاميرات بالحافلات .

صحيفة الوسط - عاقبت محكمة أبوظبي، إحدى المدارس الخاصة، بتغريمها مبلغ 100 ألف درهم، بعد أن تبين من خلال التحقيقات، إهمالها وعدم التزامها بقرار تركيب كاميرات المراقبة بداخل الحافلات المدرسية، فيما تم تبرئة مسئولة الإشراف على الحافلات عن التهم المنسوبة إليها.

وتعود معلومـات القضية إلى ورود بلاغ من ذوي أحد الطلبة، يفيد بوقوع خلاف بين ابنهم وأحد زملائه في المدرسة، وذلك أثناء استقلالهم الحافلة المدرسية في طريقهم للعودة إلى منازلهم.

وعلى الفور شرع أفراد الشرطة في الأستجواب في البلاغ،وعند طلب شرائط كاميرات المراقبة لتفريغها ومعاينة وقائع الخلاف الذي نشب بين الطالبين، تبين لهيئة الأستجواب وجود إهمال من قبل حكومة المدرسة، تمثل في عدم التزامها بقرار الجهات المعنية في شأن تركيب كاميرات مراقبة.

برجاء اذا اعجبك خبر 100 ألف درهم غرامة على مدرسة لعدم تركيب كاميرات بالحافلات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون