تصدر هاشتاج «عمان ترحب بمصر الكنانة» ترند «twitter» في السلطنة
تصدر هاشتاج «عمان ترحب بمصر الكنانة» ترند «twitter» في السلطنة

تصدر هاشتاج «عمان ترحب بمصر الكنانة» ترند «twitter» في السلطنة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تصدر هاشتاج «عمان ترحب بمصر الكنانة» ترند «twitter» في السلطنة .

صحيفة الوسط - أظهرت صحيفة الشبيبة العمانية عن ترحيب شعب السلطنة بالرئيس عبد الفتاح السيسي والذي يقوم بزيارة مسقط صباح الغد، الأحد، معبرين عن اعتزازهم بالعلاقات التي تجمع دولتهم بـمصر، وأشارت إلى تصدر هاشتاج «عمان ترحب بمصر الكنانة» ترند صحيفة التواصل الاجتماعي "تويتر".

يتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسى بعد غد، الاثنين، إلى مسقط فى أول حضور رسمية لسلطنة عمان، ومن المقرر أن تشهد الزيارة لقاء الرئيس مع السلطان قابوس بن سعيد، وكبار المسئولين فى السلطنة، حيث ستعقد جلسة مباحثات بين الجانبين لتناول سبل تعزيز الترابط المشترك الثنائى بين البلدين الشقيقين فى مختلف المجالات، كما تتناول المباحثات التشاور بخصوص آخر مستجدات الأوضاع على صعيد القضايا العريية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وفقا لما اكده السفير بسام راضي، المتحدث باسم الرئاسة.

ووفقا للصحيفة العمانية، تصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على صحيفة التدوينات القصيرة "تويتر" في السلطنة العمانية، الأن، السبت، قبل ساعات من حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي لسلطنة عمان.

وشجع المغردون العمانيون على دفع العلاقة الجيدة بين مصر وسلطنة عمان، مرحبين بزيارة الرئيس السيسي، وفقا لـ "الشبيبة".

وتأتى حضور الرئيس السيسي حرصا منه على دفع وتدعيم العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع بين الشعبين المصرى والعمانى، وتعزيز التشاور والتنسيق المستمرين بين البلدين بخصوص مختلف القضايا الثنائية والإقليمية.

برجاء اذا اعجبك خبر تصدر هاشتاج «عمان ترحب بمصر الكنانة» ترند «twitter» في السلطنة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد