الإكوادور: إجلاء 200 شخص من مبنى البرلمان بسبب مكالمة تفيد بوجود قنبلة
الإكوادور: إجلاء 200 شخص من مبنى البرلمان بسبب مكالمة تفيد بوجود قنبلة

الإكوادور: إجلاء 200 شخص من مبنى البرلمان بسبب مكالمة تفيد بوجود قنبلة حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الإكوادور: إجلاء 200 شخص من مبنى البرلمان بسبب مكالمة تفيد بوجود قنبلة .

صحيفة الوسط - أجلت السلطات في الإكوادور أضخم من 200 شخص من مبنى البرلمان بالعاصمة كيتو، بعد تلقيها مكالمة هاتفية تفيد بوجود قنبلة داخل المبنى.

وأضافت قناة «روسيا الأن» الإخبارية الأن السبت، أن فرق خبراء المتفجرات والإطفاء هرعت إلى المكان، فيما قامت قوات الشرطة بإغلاق الشوارع المجاورة لمقر البرلمان.

وكان رئيس الإكوادور لينين مورينو قد أعلن، في وقت سابق، حالة الطوارئ وتشديد الإجراءات الأمنية في مدينتين بعد وقوع أقتحام بسيارة مفخخة ضرب مركزًا للشرطة في مدينة سان لورينزو، وأسفر عن إصابة 28 شخصًا على الأقل وتدمير عشرات المباني.

وذكر «مورينو» في تغريدة على صحيفة «تويتر»: «لقد أعلنت حالة الطوارئ في سان لورينزو وإيلوي ألفارو لتعزيز أمن المواطنين والحدود».

برجاء اذا اعجبك خبر الإكوادور: إجلاء 200 شخص من مبنى البرلمان بسبب مكالمة تفيد بوجود قنبلة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق