تابع على النظام الغذائى الكامل لكيم كاردشيان
تابع على النظام الغذائى الكامل لكيم كاردشيان

تابع على النظام الغذائى الكامل لكيم كاردشيان

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تابع على النظام الغذائى الكامل لكيم كاردشيان .

صحيفة الوسط - بعد إنجاب طفلها الثالث واستعانتها بالأم البديلة لوضع طفلها، بسبب تشديدات الأطباء من وضعها الصحي بدأت كيم كاردشيان نظاما غذائيا شاقا، واتباع أسلوب حـديث فى اللياقة البدنية مع مدربة كمال الأجسام ميليسا ألكانتارا.

تتبع "كيم" نسخة من النظام الغذائى "كيتو" الذى ينطوى على تناول الكثير من الدهون الجيدة للحد من الجوع، وفى الوقت نفسه يعمل على هبوط الكربوهيدرات الذي يضر بالجسم إذا زادت عن الحد المسموح.

وذكرت "مليسيا" لمجلة "بيوبل"، إن "كيم" تتناول الطعام الذى يطهى كل يوم، والأطعمة المصنعة مثل البسكويت والخبز والصلصات والسلطة، فهي تعتبر من الأشياء الأساسية على طاولتها يوميا.

وعن مكونات النظام الغذائى، أفادت بأن، الفطار عبارة عن فطائر من الشوفان، والغذاء، الدجاج والبطاطس الحلوة والخضروات، أما العشاء فهو الأسماك والخضروات، بالإضافة إلى 4 لتر ونصف من المياه يوميا.

وتتدرب "كيم" مع ميليسيا فى منزلها ست مرات أسبوعيا من الساعة السادسة صباحا، لتستطيع نحت جسدها بطرق طبيعية، وبمساعدة مدربة كمال الأجسام الشرسة ميليسيا.

برجاء اذا اعجبك خبر تابع على النظام الغذائى الكامل لكيم كاردشيان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور