موسكو ترصد خروقات لنظام وقف إِفْرَاج النار في دمشق
موسكو ترصد خروقات لنظام وقف إِفْرَاج النار في دمشق

موسكو ترصد خروقات لنظام وقف إِفْرَاج النار في دمشق حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر موسكو ترصد خروقات لنظام وقف إِفْرَاج النار في دمشق .

صحيفة الوسط - أعلنت وزارة الدفاع الروسية، وضع عدة خروقات لوقف إِفْرَاج النار في سوريا خلال الـ24 ساعة الأخيرة، من قبل ممثلي روسيا في لجنة المصالحة الروسية التركية.

ونقلت وكالة الأنباء الروسية «سبوتنيك»، عن النشرة الإعلامية لوزارة الدفاع، الأن السبت، أن الجانب الروسي، سجل في لجنة المصالحة الروسية التركية في سوريا خلال الـ24 ساعة الأخيرة، خرقان في محافظة حلب، وستة خروقات في محافظة اللاذقية، وخرق واحد في محافظة دمشق، وسجل ممثلو أنقرة ثمانية خروقات، منها خمسة في إدلب وثلاثة في دمشق.

وأشارت وزارة الدفاع الروسية إلى أن غالبية حالات إِفْرَاج النار العشوائي من الأسلحة الخفيفة سُجلت في مناطق تهيمن عليها عناصر مسلحة من تنظيم «جبهة النصرة».

وأضافت أنه تم توقيع اتفاقيتين خلال الـ24 ساعة الماضية بخصوص انضمام قرية خربة المعجز بمحافظة حلب، وقرية كمام بريف حمص، إلى نظام وقف الأعمال القتالية ليبلغ إجمالي مجموع المراكز السكنية التي انضمت إلى نظام وقف الأعمال القتالية 2346 مركزًا.

برجاء اذا اعجبك خبر موسكو ترصد خروقات لنظام وقف إِفْرَاج النار في دمشق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق