مع تجدُّد الانتفاضة.. الحرس الثوري يُحوِّل طهران لـ«ثكنة عسكرية» (فيديو)
مع تجدُّد الانتفاضة.. الحرس الثوري يُحوِّل طهران لـ«ثكنة عسكرية» (فيديو)

مع تجدُّد الانتفاضة.. الحرس الثوري يُحوِّل طهران لـ«ثكنة عسكرية» (فيديو) حسبما ذكر تواصل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مع تجدُّد الانتفاضة.. الحرس الثوري يُحوِّل طهران لـ«ثكنة عسكرية» (فيديو) .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط – فريق التحرير:

شهدت بعض المدن الإيرانية انتشاراً مكثفاً لعناصر الحرس الثوري الإيراني والباسيج مع تجدُّد دعوات الانتفاضة الشعبية ضد النظام؛ إذ تحولت لما يشبه الثكنات العسكرية.

وقطعت الحكومة الإيرانية الإنترنت عن هذه المدن لمنع صحيفة الوسط المتظاهرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وللحد من انتشار مقاطع تجمعات الشعب الإيراني، خوفاً من اتساع رقعة التظاهرات.

وقد كانت الانتفاضة الشعبية تجدَّدت في الشوارع الإيرانية خلال الأيام الماضية بمدينة كرمنشاه، وبندر عباس جنوبي الأحواز، وكذلك مدينة جرجان وشيراز وغيرها من المدن وسط هتافات تنادي بـ”الموت لخامنئي وروحاني والحرس الثوري”.

وتأتي هذه المظاهرات، احتجاجاً إِنْفَـاق النظام الإيرانية ميزانية الدولة، على تصدير الثورة واستنزاف أموال الشعب في حروب خارجية بسوريا والعراق، ودعم ميليشياته باليمن ولبنان، والتي تواكب تدهوراً في الاقتصاد الإيراني.

برجاء اذا اعجبك خبر مع تجدُّد الانتفاضة.. الحرس الثوري يُحوِّل طهران لـ«ثكنة عسكرية» (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل