يلدريم: التنظيمات المتطرفة لا تابع حدودا في تشويه عمليات جيشنا
يلدريم: التنظيمات المتطرفة لا تابع حدودا في تشويه عمليات جيشنا

يلدريم: التنظيمات المتطرفة لا تابع حدودا في تشويه عمليات جيشنا حسبما ذكر جي بي سي نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر يلدريم: التنظيمات المتطرفة لا تابع حدودا في تشويه عمليات جيشنا .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط:- ذكر رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم الأن السبت، تعليقا على عملية "غصن الزيتون"، إن التنظيمات المتطرفة لا تابع أي حدود في الدعاية السوداء لتشويه صورة عمليات القوات التركيه.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها يلدريم خلال اجتماع مع محامين بقصر جانقايا في العاصمة أنقرة، نشرت مشاهده لوسائل الإعلام الأن.

وذكر يلدريم إن أنقرة تكافح بلا هوادة المنظمات المتطرفة داخل البلاد وخارجها، إلا أنه أشار إلى أن بعض الأطراف (لم يحددها) تحاول تشويه الكفاح المشروع الذي تنفذه أنقرة ضد الإرهاب.

وأضاف "التنظيمات المتطرفة لا تابع حدودا في تشويه عمليات جيشنا، وأنه يقتل المدنيين، هي بارعة في تحضير مشاهد وأحداث قديمة وقعت في مناطق أخرى من العالم عبر وسائل التواصل الاجتماعي على أنها وقعت الأن".

وشدد يلدريم أن هناك من يرعى المتطرفين في بعض الدول، مؤكدا أن المدنيين في أنقرة هم الذين يتضررون بالأساس من الإرهاب.

وأثبت رئيس الوزراء التركي أن بلاده ستواصل عملية غصن الزيتون حتى تطهير المنطقة من جميع إرهابيي منظمة "بي كا كا / ب ي د" وتنظيم "تنظيم الدولة الأسلامية"، دون الاكتراث لما يقوله الآخرون , بحسب الاناضول.

ونوه بأن العملية هي مسألة أمن قومي بالنسبة إلى أنقرة، وكذلك تأمين حياة وممتلكات مواطنيها، وأن العملية تهدف أيضا لرفع ظلم التنظيمات المتطرفة عن قرابة نصف مليون شخص من الأكراد والعرب والتركمان الذين يعيشون في المنطقة.

تجدر الإشارة أن القوات التركيه يستأنف منذ 20 يناير / كانون الثاني السابق، عملية "غصن الزيتون" التي تستهدف المواقع العسكرية للتنظيمات المتطرفة في منطقة عفرين، مع اتخاذ التدابير اللازمة لتجنيب المدنيين أي أضرار.

برجاء اذا اعجبك خبر يلدريم: التنظيمات المتطرفة لا تابع حدودا في تشويه عمليات جيشنا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز