عامل الإنذار الخاطئ بولاية هاواي: تم التعامل معي بشكل غير عادل
عامل الإنذار الخاطئ بولاية هاواي: تم التعامل معي بشكل غير عادل

عامل الإنذار الخاطئ بولاية هاواي: تم التعامل معي بشكل غير عادل

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عامل الإنذار الخاطئ بولاية هاواي: تم التعامل معي بشكل غير عادل .

صحيفة الوسط - أعرب الموظف المفصول من هيئة حكومة الطوارئ بولاية "هاواي" الأمريكية، والمسئول عن مؤشر الإنذار الخاطئة بوجود تهديد حول إِنْحِدَار صاروخ باليستي نحو الولاية، عن أسفه تجاه الذعر الذي شعر به المواطنون في الولاية جراء إرساله التحذير.

وذكر الموظف المفصول- حسبما ذكرت شبكة (سي.إن.إن) الأمريكية الأن السبت- إنه تم التعامل معه بشكل غير عادل، مشيرا إلى أن الرسالة التي تلقاها كانت مختلفة تماما عن أية مؤشر تدرب عليها.

كما ألقى باللوم على عدة ظروف أدت إلى حدوث ذلك، مضيفا أنه كان يظن أن الإنذار حقيقي وأن عليه إبعـاث الرسالة التحذيرية إلى المواطنين حتى يتمكنوا في وقت كافي من إيجاد ملاذ لهم.

يشار إلى أن الموظف الذي كان يعمل بوكالة حكومة الطوارئ أرسل تحذيرا إلى المواطنين على هواتفهم المحمولة يوم 13 من يناير السابق يفيد باتجاه صاروخ باليستي نحو ولاية هاواي، فيما أعلنت هيئة حكومة الطوارئ بهاواي عبر صحيفة (تويتر) بعد أضخم من 30 دقيقة من إِفْرَاج التحذيرات، بأنه لا يوجد تهديد صاروخي على الولاية

برجاء اذا اعجبك خبر عامل الإنذار الخاطئ بولاية هاواي: تم التعامل معي بشكل غير عادل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد