تونس: أعتقال على عنصر تكفيري للاشتباه في الانتماء إلى تنظيم إرهابي
تونس: أعتقال على عنصر تكفيري للاشتباه في الانتماء إلى تنظيم إرهابي

تونس: أعتقال على عنصر تكفيري للاشتباه في الانتماء إلى تنظيم إرهابي

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تونس: أعتقال على عنصر تكفيري للاشتباه في الانتماء إلى تنظيم إرهابي .

صحيفة الوسط - تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بمنطقة (سيدي بوزيد) التونسية من إلقاء القبض على عنصر تكفيري عمره 31 سنة يقطن بمعتمدية سيدي علي بن عون.

وأثبت مَبْعَث مسئول- في تصريح لصحيفة (الصريح أون لاين) التونسية- أن المتهم اعترف بتبني الفكر السلفي التكفيري، وبتصفح هاتفه المحمول تم اِلْتِقَاط على مقاطع فيديو وأناشيد اعترف أنه قام بتحميلها من شبكات التواصل الاجتماعي تمجد التنظيمات المتطرفة، كما عبر عن تأثره العميق بتنظيم (تنظيم الدولة الأسلامية) الإرهابي وعملياته".

وأضاف المصدر أن المتهم اعترف أيضا بأنه فكر في التحول إلى القطر الليبي أو سوريا للالتحاق بأحد التنظيمات المتطرفة المقاتلة هناك إضافة إلى تعمده نشر تدوينات وصور عبر شبكات التواصل الاجتماعي وتواصله مع مجموع من العناصر الخطيرة بولاية سيدي بوزيد.

وأمرت النيابة العامة- بعد إمدادها بكافة التحريات والأبحاث- بالتحفظ على المتهم ومحاكمته بتهمة "الاشتباه في الانتماء إلى تنظيم إرهابي وتمجيد الإرهاب عبر شبكة التواصل الاجتماعي.

برجاء اذا اعجبك خبر تونس: أعتقال على عنصر تكفيري للاشتباه في الانتماء إلى تنظيم إرهابي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد