الحزب الحاكم في كاراكاس يختار الرئيس مادورو مرشحة في الانتخابات الرئاسية
الحزب الحاكم في كاراكاس يختار الرئيس مادورو مرشحة في الانتخابات الرئاسية

الحزب الحاكم في كاراكاس يختار الرئيس مادورو مرشحة في الانتخابات الرئاسية حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الحزب الحاكم في كاراكاس يختار الرئيس مادورو مرشحة في الانتخابات الرئاسية .

صحيفة الوسط - الحزب الحاكم في كاراكاس يختار الرئيس مادورو مرشحة في الانتخابات الرئاسية

[03/فبراير/2018]
كاراكاس – صحيفة الوسط :
إختار الحزب الاشتراكي الموحد الحاكم في كاراكاس الرئيس نيكولاس مادورو ليكون مرشحه في الانتخابات الرئاسية المبكرة التي ستجري قبل نهاية نيسان/ابريل في هذا البلد الذي يشهد ازمة اقتصادية.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية الأن السبت عن نائب رئيس الحزب الحاكم ديوسدادو كابيلو قوله خلال اجتماع سياسي حضره مادورو "انتم بصورة رسميةً مرشح الحزب الاشتراكي الموحد في كاراكاس".

وتسلم مادورو الذي كانت ترافقه زوجته سيليا فلوريس راية الحزب الاشتراكي فيما كان نحو 500 مندوب للحزب يهتفون "نعم".

واضاف كابيلو ان "من المنطقي تماماً ان يكون نيكولاس مادورو مرشح الثورة البوليفارية لهذه الانتخابات.. انه اخ ورفيق لا مأخذ على سلوكه "..." سنفوز، لا اشك في ذلك ، وبشكل كبير".

ويخوض مادورو "55 عاما) هذه الانتخابات رغم عدم تمتعه بقوة الشخصية والقدرة على الخطابة التي كان يمتلكها سلفه الراحل هوغو تشافيز.

ويلقى مادورو دعم روسيا والصين في وقت يشهد فيه الاقتصاد الفنزويلي تدهوراً، لكنه يواجه عزلة متنامية وعقوبات من الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبي اللذين ينددان بـ "انحراف استبدادي" للسلطة في كاراكاس.


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر الحزب الحاكم في كاراكاس يختار الرئيس مادورو مرشحة في الانتخابات الرئاسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت