القوات العراقية ينطلق عملية تطهير واسعة في صحراء الأنبار من عناصر تنظيم (تنظيم الدولة الأسلامية)
القوات العراقية ينطلق عملية تطهير واسعة في صحراء الأنبار من عناصر تنظيم (تنظيم الدولة الأسلامية)

القوات العراقية ينطلق عملية تطهير واسعة في صحراء الأنبار من عناصر تنظيم (تنظيم الدولة الأسلامية) حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القوات العراقية ينطلق عملية تطهير واسعة في صحراء الأنبار من عناصر تنظيم (تنظيم الدولة الأسلامية) .

صحيفة الوسط - القوات العراقية ينطلق عملية تطهير واسعة في صحراء الأنبار من عناصر تنظيم (تنظيم الدولة الأسلامية)

[03/فبراير/2018]
بغداد – صحيفة الوسط :

 أعلن قائد عمليات محافظة الأنبار غرب بغداد اللواء الركن محمود الفلاحي الأن السبت عن بدء عملية تطهير واسعة لصحراء الأنبار من عناصر تنظيم (تنظيم الدولة الأسلامية) .

وذكر اللواء الفلاحي في حديث صحفي نقلته قناة (السومرية) الفضائية إن "قطعات الجيش والشرطة والحشد العشائري وقوات الحدود بإسناد من طيران الجيش والتحالف الدولي، بدأت صباح الأن السبت، بشن عملية واسعة لتطهير صحراء الأنبار باتجاه الحدود العراقية - السعودية".

وأضاف المسئول العسكري العراقي ان "العملية تهدف إلى تدمير مخابئ (تنظيم الدولة الأسلامية) ومضافاتهم في الصحراء الغربية للأنبار باتجاه الحدود العراقية - السعودية".

يذكر أن أعداداً من عناصر (تنظيم الدولة الأسلامية) لجأت بعد هروبهم من المدن المحررة في المحافظة إلى صحراء الأنبار الغربية الواسعة، فيما تواصل القوات الأمنية مطاردة المتطرفين هناك للقضاء عليهم.


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر القوات العراقية ينطلق عملية تطهير واسعة في صحراء الأنبار من عناصر تنظيم (تنظيم الدولة الأسلامية) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت