دونالد ترامب: الأستجواب بخصوص موسكو "عار على الولايات المتحدة الأمريكية"
دونالد ترامب: الأستجواب بخصوص موسكو "عار على الولايات المتحدة الأمريكية"

دونالد ترامب: الأستجواب بخصوص موسكو "عار على الولايات المتحدة الأمريكية" حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دونالد ترامب: الأستجواب بخصوص موسكو "عار على الولايات المتحدة الأمريكية" .

صحيفة الوسط - وصف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، التحقيقات التي تجري في الولايات المتحدة بخصوص روسيا، بأنها "عار على الولايات المتحدة الأمريكية"، وذلك وفق تغريدة نشرها ترامب على حسابه الرسمي في صحيفة تويتر.

وذكر ترامب معلقا على مذكرة نشرتها لجنة الاستخبارات في مجلس النواب، تتهم كلا من مكتب التحقيقات الفيدرالي ووزارة العدل الأميركية باستخدام معلومات غير دقيقة لاستصدار قرار بالتنصت على عضو في فريق ترامب، فيما يخص "التدخل الروسي" المزعوم في انتخابات رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، إنها "تعيد الاعتبار لترامب".

وأشارت المذكرة، التي سمح ترامب بنشرها أمس الجمعة، إلى أن مكتب التحقيقات الفدرالي "أظهر تحيزا واضحا" تجاه ترامب ودعم المرشحة الرئاسية السابقة، هيلاري كلينتون.

وكتب ترامب: "مطاردة الساحرات (وأشباح) روسيا مستمرة وستستمر، لم يكن هناك تواطؤ (مع روسيا) أو عقبات (أمام الأستجواب)، إنه عار على الولايات المتحدة الأمريكية!".

المصدر: نوفوستي

إياد قاسم

برجاء اذا اعجبك خبر دونالد ترامب: الأستجواب بخصوص موسكو "عار على الولايات المتحدة الأمريكية" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)