سلطان بن سحيم: النظام القطري يضيق الخناق على الشرفاء في الداخل
سلطان بن سحيم: النظام القطري يضيق الخناق على الشرفاء في الداخل

سلطان بن سحيم: النظام القطري يضيق الخناق على الشرفاء في الداخل حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سلطان بن سحيم: النظام القطري يضيق الخناق على الشرفاء في الداخل .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أثبت الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني، رئيس المعارضة القطرية، أنَّ هناك الكثير من الشرفاء في داخل قطر لا يظهرون موقفهم مما يحدث بسبب التضييق عليهم، مشيراً إلى أنهم لا يقلون مروءة وشجاعة عمن صدعوا بالحق من الخارج.

وذكر الشيخ سلطان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، تعليقاً على «هاشتاق» بعنوان "#ابن_فطيس_يمثل_شرفاء_قطر): «الكثير مِن شرفاء قطر في الداخل تم التضييق عليهم ولم يستطيعوا أن يبينوا موقفهم مما يحدث، وهم لا يقلون مروءة وشجاعة عمن صدعوا بالحق من الخارج، ونسأل الله أن يجمع شملنا على العز والحق».

وكان الشيخ سلطان بن سحيم وعدد من أبناء أسرة آل ثاني المعارضين لسياسات تميم بن حمد، أمير قطر، وتنظيم الحمدين، قد حضروا حفل مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل الذي شرفه الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

وذكر ابن سحيم في تغريدة له بعد حضوره الحفل: «من أرض #مهرجان_الملك_عبدالعزيز_للإبل أتوجه بالشكر الجزيل للقائمين على المهرجان على الدعوة الكريمة، أدام الله أفراحكم واحتفالاتكم يا أهل السعودية».

برجاء اذا اعجبك خبر سلطان بن سحيم: النظام القطري يضيق الخناق على الشرفاء في الداخل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم