نائب ليبرمان: حركة حماس الفلسطينية تحاول  إيذاءنا من البحر
نائب ليبرمان: حركة حماس الفلسطينية تحاول إيذاءنا من البحر

نائب ليبرمان: حركة حماس الفلسطينية تحاول إيذاءنا من البحر حسبما ذكر جي بي سي نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نائب ليبرمان: حركة حماس الفلسطينية تحاول إيذاءنا من البحر .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط - : ذكر نائب وزير الجيش الإسرائيلي، إيلي بن داهان، إن "حركة حماس الفلسطينية تحاول باستمرار مهاجمة تل أبيب عن طريق البحر". على حد زعمه.

جاء ذلك خلال زيارته قاعدة البحرية في أسدود أمس، حيث استعرض بن داهان التحديات التي تتلقي القطاع الجنوبي بشكل عام والبحرية بشكل خاص في ضوء الجهود الرامية إلى خلق هجمات من غزة. 

وخلال الزيارة، تحدث نائب الوزير بن داهان من على زورق "دفورا" المستخدم في الأنشطة الأمنية الروتينية والوقاية من العمليات الهجومية في البحر. ورافق الجولة قائد القاعدة البحرية في أسدود، والقادة والمقاتلين من سلاح البحرية.

وبعد الزيارة، ذكر نائب الوزير: "قابلت جنودا لديهم العزم والشجاعة يعملون ليلا ونهارا لحماية الحدود البحرية لدولة "تل أبيب". على حد تعبيره.

ووفق نائب وزير الجيش فإن تل أبيب تتلقي شركة من التهديدات المعقدة، فحماس في غزة تقوم بحفر الأنفاق وإرسال الغواصين ومحاولة اختراق أراضي تل أبيب والقيام بهجوم باستخدام تقنيات وأساليب متطورة.

وتابع "إن "أعداءنا يحاولون دائما إيذاءنا من البحر. حدث ذلك في الحرب الأخيرة على غزة عام 2014 من قبل الغواصين من حركة حماس الفلسطينية".

وأضاف "مهمتنا هي مواصلة الجهد لزيادة الاستعداد التشغيلي على جميع المستويات لأي تهديد يواجهنا". 

وأكمل "أنا على يقين من أن البحرية ستعرف كيف تدافع عن دولة تل أبيب ضد كل التهديدات ".

المصدر : عكا للشؤون الإسرائيلية

برجاء اذا اعجبك خبر نائب ليبرمان: حركة حماس الفلسطينية تحاول إيذاءنا من البحر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جي بي سي نيوز