بعد خروجه من محبسه.. الوليد بن طلال: أويد الملك سلمان وولي عهده
بعد خروجه من محبسه.. الوليد بن طلال: أويد الملك سلمان وولي عهده

بعد خروجه من محبسه.. الوليد بن طلال: أويد الملك سلمان وولي عهده

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد خروجه من محبسه.. الوليد بن طلال: أويد الملك سلمان وولي عهده .

صحيفة الوسط - نشرت وكالة أنباء "صحيفة الوسط"، مقابلة حصرية مع شاب الأعمال السعودي الوليد بن طلال، ذكرت أنها أجرتها معه، خلال وجوده في فندق "ريتز كارلتون" على خلفية الأستجواب في مجموع من قضايا الفساد خلال الفترة الماضية.

وذكر بن طلال خلال الحوار: "لا يسعني سوى قول إنني أؤيد الملك وولي العهد في كل جهودهما، كي تكون هناك سعودية جديدة بالفعل". لافتا إلى أنّه لقي معاملة حسنة طوال فترة بقائه في فندق "ريتز كارلتون"، رافضا اتهامه بالفساد، وأثبت براءته وأعرب عن ثقته في أنه سيخرج من الأمر برمته مسيطرا تماما على أملاكه وشركته، شركة المملكة القابضة.

وعن أساب وجوده في الفندق، ذكر بن طلال: "هناك مجموع من الناس هنا. من الطبيعي أن نتعاون بشكل كامل مع الحكومة، لأنني جزء من الحكومة. أنا جزء من الأسرة السعودية الحاكمة، لذا نبدي تعاونا تاما هنا. ونحن مستمرون في نقاشنا. أعتقد أننا على وشك إنهاء كل شيء خلال أيام".

وأضاف بن طلال: "لا توجد اتهامات. هناك فقط مناقشات بيني وبين الحكومة. تأكدوا أن هذه عملية نظيفة ونحن نتناقش فقط مع الحكومة بخصوص أمور متعددة لا يمكنني البوح بها الآن".

وتابع شاب الأعمال السعودي: "الدافع وراء حديثي هذا معكم، هو في الحقيقة كل الشائعات التي ترددت عبر هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) خاصة وضايقتني كثيرا. كلها أكاذيب بصراحة. أنا هنا في هذا الفندق طول الوقت وكل شيء على ما يرام".

وذكر الأمير الوليد بن طلال: "أنا شخص معروف محليا وإقليميا ودوليا، أليس كذلك؟ أشارك في مشروعات كثيرة جدا. ليس لدي ما أخفيه على الإطلاق. أنا مرتاح جدا وعلى راحتي جدا. أحلق هنا وكأنني في البيت". ونفى الأمير السعودي أي تسوية بخصوص أملاكه.

برجاء اذا اعجبك خبر بعد خروجه من محبسه.. الوليد بن طلال: أويد الملك سلمان وولي عهده قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن