الأردن يستضيف مؤتمرا دوليا للمنظفات في إبريل القادم
الأردن يستضيف مؤتمرا دوليا للمنظفات في إبريل القادم

الأردن يستضيف مؤتمرا دوليا للمنظفات في إبريل القادم

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأردن يستضيف مؤتمرا دوليا للمنظفات في إبريل القادم .

صحيفة الوسط - تستقبل العاصمة الأردنية عمان في العاشر من شهر أبريل القادم النسخة الثانية من مؤتمر "المنظفات الأردني الدولي" التي تنظمها غرفة صناعة عمان، بمشاركة أضخم من 450 شخصية من القطاعين الصناعي والعلمي، بينهم 250 من الدول العربية والأجنبية .

ويشهد المؤتمر، على مدار يومين، 18 جلسة نقاشية حول صناعة المنظفات تتضمن دراسات متخصصة وأبحاث حديثة واتجاهات المستهلكين والأسواق، بالإضافة إلى أحدث التكنولوجيا الخاصة بهذه الصناعة.

وذكر رئيس الغرفة العين زياد الحمصي - خلال مؤتمر صحفي الأن السبت بعمان - إن تنظيم المؤتمر يأتي استكمالا للنجاح الذي حققه المؤتمر الأردني الأول للمنظفات في عام 2015، مشيرا إلى أنه سيتم على هامش أعماله تنظيم معرض متخصص للمنظفات الأردنية، بهدف التعريف بجودة المنتج الوطني .

من جهته، أشار رئيس اللجنة المشرفة على تنظيم المؤتمر محمد الشاعر، إلى أن المؤتمر من شأنه الإسهام في نقل التكنولوجيا والمعرفة بأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا والوسائل الحديثة للإنتاج من الشركات الكبيرة إلى الصغيرة.

بدوره، أثبت ممثل قطاع الصناعات الكيماوية في غرفة صناعة الأردن الدكتور محمد البيطار، أهمية المؤتمر في تسليط الضوء على صناعة الكيماويات والمنظفات الأردنية، مشيرا إلى أن هناك ما يقرب من 700 منشأة أردنية تعمل في قطاع الكيماويات برأسمال يتجاوز المليار دينار، فيما يخبر إجمالي صادرات القطاع السنوية 5ر1 مليار دولار.

ومن ناحيته، أعرب رئيس اللجنة التوجيهية للمؤتمر مدير عام غرفة صناعة عمان الدكتور نائل الحسامي، عن أمله في أن يقيم المؤتمر إلى تطوير قطاع المنظفات وتنميته من خلال التوعية بالممارسات الأفضل في عمليات التصنيع ونقل التكنولوجيا وتأمين سلامة المنتجات والاستخدام الآمن للمنتجات.

برجاء اذا اعجبك خبر الأردن يستضيف مؤتمرا دوليا للمنظفات في إبريل القادم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد