المعارضة القطرية تتوعد تميم: سنحاسبك في القريب العاجلً
المعارضة القطرية تتوعد تميم: سنحاسبك في القريب العاجلً

المعارضة القطرية تتوعد تميم: سنحاسبك في القريب العاجلً حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المعارضة القطرية تتوعد تميم: سنحاسبك في القريب العاجلً .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

توعدت المعارضة القطرية تميم بالحساب القريب بعد ارتكابه العديد من الحماقات، مؤكدة أن الاستقواء بالأجنبي على الأشقاء يمثل عاراً ليس بعده عار.

بالتزامن أثبت المعارض القطري البارز سلطان بن سحيم أن الدوحة تقوم بالتضييق على الشرفاء من أبناء قطر، فيما أظهر معارض آخر أن الدوحة قامت بإنفاق ما لا يقل عن 663 مليون دولار خلال الفترة القليلة الماضية لتمويل تنظيمات إرهابية متطرفة ووسائل صحف تخريبية.

وأثبت المعارض القطري البارز سلطان بن سحيم، أن السلطات تقوم بالتضييق على الشرفاء.

وذكر بن سحيم في تغريدة له عبر حسابه على صحيفة التواصل الاجتماعي «تويتر»، «الكثير من شرفاء قطر في الداخل تم التضييق عليهم ولم يستطيعوا أن يبينوا موقفهم مما يحدث وهم لا يقلون مروءة وشجاعة عمن صدعوا بالحق من الخارج ونسأل الله أن يجمع شملنا على العز والحق».

من ناحيته، أظهر الناطق الرسمي للمعارضة القطرية خالد الهيل، عن كوارث قطرية جديدة يرتكبها نظام الحمدين في مسار دعم التنظيمات المتطرفة، على الرغم من تَأَخَّر المستوى الاقتصادي للدوحة بعد مقاطعة الدول الداعية لمكافحة تمويل الإرهاب لها.

وأثبت «الهيل»، أن النظام القطري يصرف المليارات في الخارج على حساب الشعب، حيث قامت الدوحة بتمويل وسائل صحف تخريبية وفصائل إرهابية بحوالي 663 مليون دولار، أضخم من ثلثي المبلغ خصص لفصائل وأحزاب مسلحة متطرفة في دول مثل طربلـس وأفغانستان وسوريا والصومال، فيما يختص الثلث الأخير بالإعلام القطري الإرهابي.

وأشار المعارض القطري، إلى أن مبالغ التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين وصلت إلى حوالي 200 مليون دولار.

إلى ذلك أثبتت المعارضة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن «استحضار الأجنبي بهدف الاستقواء على جيراننا وأشقائنا واسترضاء جماعات ومجموعات ضغط بعيدة آلاف الأميال عن خليجنا العربي لضرب صورة من تربطنا به القرابة والأخوة، يشكل عارًا ما بعده عار على تميم وحاشيته»، وتابعت المعارضة: «الأنباء العالمية الفاضحة تتوالى عن توسل النظام القطري للخارج لكي يتدخل في شؤون خليجنا وشعوبه.

واستكملت المعارضة القطرية: «نعاهد شعبنا الشريف البطل أننا سنحاسب تميم على ما يرتكبه بحق سمعة دولتنا الغالية، وسنعيد إليها كرامتها ومكانتها الخليجية والعربية والعالمية.. المكانة الحقيقية والصادقة وليس المدفوع ثمنها مليارات الدولارات.. التغيير قادم».

وفي تطور لافت أظهرت المعارضة أن النظام القطري أمر البعثات الدبلوماسية في عدة عواصم أوروبية بالسماح لعسكريين أتراك، بالتواجد داخل مقرات سفارات الدوحة، لمنع حصول المعارضين الأكراد والأوروبيين لتأشيرات الدخول لقطر.

وكتب حساب المعارضة القطرية في سلسلة تغريدات عبر «تويتر» أن «الزحف التركي إلى أراضي الدوحة مستمر، بمرافقة مؤسسات عسكرية ومالية وأمنية، كأنه إعلان للنفير العام الذي يبْتَهَلَ إلى الانتقال إلى قطر والاستيلاء على ممتلكات شعبها».

برجاء اذا اعجبك خبر المعارضة القطرية تتوعد تميم: سنحاسبك في القريب العاجلً قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم