برلين: بيونغيانغ تستخدم سفارتها ببرلين للحصول على معدات لبرامجها النووية
برلين: بيونغيانغ تستخدم سفارتها ببرلين للحصول على معدات لبرامجها النووية

برلين: بيونغيانغ تستخدم سفارتها ببرلين للحصول على معدات لبرامجها النووية حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر برلين: بيونغيانغ تستخدم سفارتها ببرلين للحصول على معدات لبرامجها النووية .

صحيفة الوسط - أعلن رئيس جهاز المخابرات الداخلية الألمانية (بي.إف.في) هانز جورج ماسن الأن السبت، بأن كوريا الشمالية استخدمت سفارتها في برلين للحصول على معدات «على ما يبدو تستخدم في برامجها النووية».

ونقلت شبكة (إيه.بي.سي.نيوز) الأمريكية، عن «ماسن» قوله إن المخابرات الألمانية رصدت بعض الأنشطة التي تقام في السفارة للحصول على معدات ترى المخابرات أنها من أجل البرنامج النووي لكوريا الشمالية.

وأضاف أنه من الصعب تحديد الأنشطة التي تقام من أجل البرنامج النووي خاصة أن تلك الأنشطة تتضمن الحصول على سلع يمكن استخدامها لأغراض مدنية أو عسكرية.

وتواجه كوريا الشمالية عقوبات متزايدة من قبل الأمم المتحدة بسبب اختبارات الصواريخ الباليستية التي تقوم بها وبرامجها النووية.

برجاء اذا اعجبك خبر برلين: بيونغيانغ تستخدم سفارتها ببرلين للحصول على معدات لبرامجها النووية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق