الجيش الوطني اليمني يسيطر مواقع متفرقة في محافظة صعدة
الجيش الوطني اليمني يسيطر مواقع متفرقة في محافظة صعدة

الجيش الوطني اليمني يسيطر مواقع متفرقة في محافظة صعدة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الجيش الوطني اليمني يسيطر مواقع متفرقة في محافظة صعدة .

صحيفة الوسط - تمكنت قوات الجيش الوطني اليمني، مدعومة من مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية، الأن السبت، من التَحَكُّم على مواقع متفرقة في محافظة صعدة المعقل الرئيسي لميليشيا الحوثي الانقلابية.

ونقل صحيفة "سبتمبر نت"، الموقع الرسمي للجيش الوطني اليمني، عن مَبْعَث ميداني، أن قوات الجيش الوطني في مركز البقع، حررت مواقع متفرقة خلف سلسلة جبال البقع الإستراتيجية، بالتزامن، مع رصـد مواقع جديدة في منطقة العطفين التابعة لمديرية كتاف بعد معارك شرسة خاضتها ضد الميلشيات .

وأضاف المصدر أن قوات الجيش في مركز علب أفشلت أقتحامًا شنته ميليشيا الحوثي على مواقعها بالقرب من منطقة مندبة، وأجبرتها على التراجع والفرار.

وذكر المصدر أن المعارك التي شهدتها الجبهات في محافظة صعدة تزامنت مع غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي على مواقع وتجمعات الميلشيات، مشيرا إلى أن المعارك أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في فريق الميليشيات، إلى جانب تدمير آليات ومعدات قتالية تابعة لها.

برجاء اذا اعجبك خبر الجيش الوطني اليمني يسيطر مواقع متفرقة في محافظة صعدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد