موسكو: سقوط طائرة "سوخوي 25" في دمشق.. ومقتل طيارها في مواجهة مع "إرهابيين"
موسكو: سقوط طائرة "سوخوي 25" في دمشق.. ومقتل طيارها في مواجهة مع "إرهابيين"

موسكو: سقوط طائرة "سوخوي 25" في دمشق.. ومقتل طيارها في مواجهة مع "إرهابيين" حسبما ذكر CNN Arabic ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر موسكو: سقوط طائرة "سوخوي 25" في دمشق.. ومقتل طيارها في مواجهة مع "إرهابيين" .

صحيفة الوسط - موسكو، روسيا -- أثبتت وزارة الدفاع الروسية سقوط إحدى طائرتها الحربية من طراز "سوخوي 25" في سوريا، السبت، بصاروخ مضاد للطائرات، ومقتل الطيار في مواجهة مع "إرهابيين"، بعدما تمكن من القفز من الطائرة.  

وذكرت وزارة الدفاع الروسية، في بيان، إن الطائرة "تحطمت عندما كانت تحلق فوق منطقة هبوط التصعيد في إدلب". وأضافت أنه "حسب المعلومات الأولية، تم إسقاط الطائرة بصاروخ محمول على الكتف مضاد للطائرات"، وفقا لما نقلته وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية.

وذكرت وزارة الدفاع الروسية أن الطيار استطاع أن يقفز من الطائرة قبل تحطمها، وذلك في إحدى المناطق التي تقع تحت سيطرة "جبهة النصرة". وأضافت أن "الطيار قُتل أثناء مواجهة مع المتطرفين". وتابعت بالقول إنها تعمل مع السلطات التركية لاستعادة جثة الطيار.

وقد كانت مصادر محلية سورية، من بينها مركز إدلب الإعلامي والمرصد السوري لحقوق الإنسان، تحدثت عن إسقاط الطائرة الروسية في إدلب، ونشر مركز إدلب الإعلامي لقطات ذكر إنها لحطام الطائرة.  

برجاء اذا اعجبك خبر موسكو: سقوط طائرة "سوخوي 25" في دمشق.. ومقتل طيارها في مواجهة مع "إرهابيين" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : CNN Arabic